أجبر تصرف غير منضبط لمسافر وصفته السلطات بالمختل عقليًا، طائرة أمريكية على الهبوط اضطراريًا في ولاية يوتا. بدأت الحادثة عندما تناول إريك نيكولاس جابكو، 26 عامًا من ديلانكو، ولاية نيوجيرسي، كميات كبيرة من المواد المحتوية على القنب ومواد مخدرة أخرى خلال رحلة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 2101 من سياتل إلى دالاس في 18 يوليو.

وفقًا للسلطات الفيدرالية، بدأ جابكو يتصرف بشكل غير منضبط، فخلع قميصه وبدأ في تدخين سيجارة إلكترونية، واعتدى لفظيًا وجسديًا على مضيفة الطيران، وحاول فتح باب الطائرة وهي في الجو.

قيد مضيفو الطيران يدي جابكو وقدميه بالأصفاد بعد عراك معه، مما اضطر القبطان إلى الهبوط اضطراريًا في مدينة سولت ليك. وخلال الرحلة، حاول جابكو أيضًا تسليم راكب آخر كيسًا من الحبوب المجهولة، وفقًا للمدعين العامين. وصف الرجل بـ"أسوأ راكب في العالم"، وتم تداول مقطع فيديو يظهره وهو يجر من قبل الشرطة خارج الطائرة متمتمًا وصارخًا.

عند وصول الطائرة إلى مطار سولت ليك سيتي الدولي، تم القبض على جابكو حيث قيل إنه كسر بابًا زجاجيًا وبصق على ضابط أثناء اعتقاله. لاحقًا، اعترف بتناول 10 قطع من الماريغوانا قبل الرحلة، وفقًا لمكتب المدعي العام الأمريكي لمنطقة يوتا.

تسببت تصرفات جابكو في حالة من الذعر والاضطراب على متن الطائرة، وأكدت السلطات الفيدرالية على خطورة ما قام به، مشيرة إلى أن سلامة الركاب والطاقم كانت مهددة بسبب أفعاله، مما استدعى اتخاذ إجراءات فورية لضمان الأمن والسلامة.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

لحظات مرعبة لراكب حاول فتح باب الطائرة في الجو .. فيديو

خاص

عاش ركاب إحدى طائرات شركة “إيزي جيت” البريطانية ، لحظات مرعبة بعد أن حاول شخص مخمور اقتحام قمرة القيادة على ارتفاع 30 ألف قدم، وفتح باب الطائرة .

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية ، فإن طيار الرحلة أعلن حالة الاستغاثة وأمر بهبوط اضطراري بعد أن تشاجر الرجل الثمل مع طاقم الطائرة، وحاول فتح أحد الأبواب في منتصف الرحلة.

واندلعت حالة من الفوضى على متن الرحلة “EZY8235″، التي غادرت مطار جاتويك في بريطانيا متجهة إلى كوس في اليونان يوم الثلاثاء الماضي .

وأظهر مقطع فيديو ، لحظة تشبث الركاب بمقاعدهم عندما قام المسافر المخمور بكسر نظام الاتصال الداخلي على متن الطائرة، ليتم لاحقاً تقييده من قبل موظفي الشركة وبعض الركاب .

والجدير بالذكر أنه تم تحويل الطائرة إلى ميونخ لاحقاً ، ولدى وصولها إلى المطار ، اصطف رجال الشرطة وخدمات الطوارئ على مدرج الهبوط في ألمانيا لاستقبال الطائرة والقبض على المسافر المخمور .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-18.mp4

مقالات مشابهة

  • لحظات مرعبة لراكب حاول فتح باب الطائرة في الجو .. فيديو
  • هبوط طائرة اضطراريًا خلال رحلة من الهند إلى ألمانيا.. هذا ما حدث
  • "قنبلة في الطائرة".. هبوط إضطراري لطائرة هندية
  • منديل ورقي يتسبب في هبوط اضطراري لطائرة هندية في تركيا.. ما القصة؟
  • هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة
  • حاول فتح باب الطائرة.. لحظات مرعبة على ارتفاع 30 ألف قدم في رحلة من الجحيم (فيديو+ صور)
  • تركيا.. هبوط اضطراري لطائرة في مطار أرضروم
  • هبوط اضطراري لطائرة في تركيا بسبب رسالة في المرحاض
  • هبوط اضطراري لطائرة بعد تهديد بوجود قنبلة
  • تركيا.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من الهند بعد إنذار بوجود قنبلة