أصيب 7 أشخاص ، اليوم بحالات اختناق نتيجة لنشوب حريق داخل فندق جامعة جنوب الوادي في قنا. 

وتلقى اللواء محمد عمران، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بنشوب حريق في فندق جامعة جنوب الوادي، بسبب ماس كهربائي.  

و بالفحص تبين أن الحريق اسفر عن إصابة 7 أشخاص، بحروق ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها .

نائب محافظ قنا يتفقد الأعمال الإنشائية للمركز التكنولوجي التابع للديوان العام   

 بتكليف من الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، تفقد الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، أعمال إنشاء مشروع مبنى المركز التكنولوجي التابع لديوان عام المحافظة، والذي يجري تنفيذه بجوار النادى الاجتماعى للاطمئنان على مدى سير العمل، ومعدلات التنفيذ، التي وصلت إليها، وذلك لتذليل العقبات .  

رافقه اللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، وأحمد يوسف مدير إدارة تكنولوجيا ونظم المعلومات والتحول الرقمى،  وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

  و قال نائب محافظ قنا، أن المركز سيتم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة، لتقديم خدمات المرافق ، وذلك من خلال خدمة الشباك الواحد بهدف الإستجابة السريعه في إنهاء الخدمات ، فضلا عن تخصيص شباك لذوي الهمم وإعداد رامب مخصص لهم لسهولة التنقل وتلقي الخدمات المختلفة.  

و أشار " عمر "، إلى الاهتمام الذي يوليه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا بتنفيذ كافة  المشروعات بالمحافظة، وفقًا للمواصفات والمعايير الفنية، والخطة الزمنية المقررة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات.

  وأضاف نائب محافظ قنا، أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية هو دعم متخذ القرار بمعلومات دقيقة، والفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد، فضلا عن الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة، وسرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرفق إسعاف أمن قنا مدير أمن قنا جامعة جنوب الوادي قنا جامعة جنوب الوادي فى قنا نقل المصابين إلى المستشفى داخل فندق ماس كهربائي محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

‏إصابة مبنى في شلومي واندلاع حريق في منطقة ليمان بالجليل الغربي نتيجة إطلاق صواريخ من جنوب لبنان

أفادت وسائل إعلامية، ب‏إصابة مبنى في شلومي واندلاع حريق في منطقة ليمان بالجليل الغربي نتيجة إطلاق صواريخ من جنوب لبنان.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم للطلاب الجدد بالمدن الجامعية في جامعة جنوب الوادي
  • إصابة 4 أشخاص جراء غارة إسرائيلية جنوب لبنان
  • إصابة 6 أشخاص في حريق بحظيرة مواشي بالمنوفية
  • إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة في حادث مروري بجنوب سيناء
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق أبو سمبل
  • ‏إصابة مبنى في شلومي واندلاع حريق في منطقة ليمان بالجليل الغربي نتيجة إطلاق صواريخ من جنوب لبنان
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • إصابة 8 أشخاص إثر حريق هائل بغرب الإسكندرية
  • جامعة المنصورة تنعى وكيل كلية العلوم السابق: عالم من طراز فريد
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين