تنتظر الفنانة وصانعة الأفلام السعودية فاطمة البنوي، عرض فيلم «العميل صفر» بطولة الفنان أكرم حسني، الذي من المقرر أن يعرض في دور العرض السينمائي يوم 16 أغسطس الجاري.

أخبار متعلقة

«على مين ياسطى».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «العميل صفر» بطولة أكرم حسني (فيديو)

من فيلم «العميل صفر».. أكرم حسني يطرح أغنية «على مين ياسطى» غدًا

طرح البوسترات الرسمية لفيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني (صور)

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا عديدة لـ فاطمة البنوي من كواليس فيلم «العميل صفر»، إذ أوضحت الصور أنها تجسد ضمن أحداث العمل فتاة أجنبية من أصول مصرية وأسمها «لي لي».

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «العميل صفر» من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبواليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة وفاطمة البنوي وفيدرا، وأيمن طعمة، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

يذكر أن اَخر أعمال فاطمة البنوي فيلم «الهامور» الذي عُرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية السعودية والمصرية، وفيلم «سكة طويلة» الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

العميل صفر‎ فاطمة البنوي فاطمة البنوي في فيلم العميل صفر فيلم العميل صفر العميل صفر 16 أغسطس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين العميل صفر العميل صفر فاطمة البنوي فيلم العميل صفر العميل صفر 16 أغسطس زي النهاردة العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

أعلنت الفنانة غادة عادل عن انضمامها للمشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس الذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2025، بالتعاون مع النجمحمادة هلال وباقة كبيرة من النجوم.

تفاصيل شخصية غادة عادل في المداح 5

وتجسد غادة عادل، خلال أحداث مسلسل المداح 5 شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، حيث تظهر بشخصية شيطانة من العالم الشرير ضمن أحداث العمل، وتواجه صابر المداح الذي تزدادا قوته الخارقة، بينما ستكون مواجهة الجن في هذا الجزء أشرس من الأجزاء الماضية بمراحل كبيرة.

غادة عادل قائمة أبطال مسلسل المداح 5

ويتميز كل جزء من أجزاء مسلسل المداح، بوجود عدد من النجوم التي تنضم إلى أسرة مسلسل المداح، بجانب الشخصيات الرئيسية، منها شخصية الشيخ صابر الذي يقوم بها الفنانحماده هلال.

ضمت قائمة أبطال مسلسل المداح 5، عدد كبير من النجوم، منهم حماده هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد، وغيرهم.

عصابة غادة عادل «لانش بوكس»

ومؤخرًا انضم الفنان خالد الصاوي إلى مسلسل المداح 5، ومن المقرر أن يجسد دور شيطان، وسيشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في الموسم الخامس من العمل كضيف شرف بدور ملك الجن «قزح».

وقالحمادة هلال خلال لقائه مع منصة سبيسيالي الإماراتية، إنه يتمنى انضمام مي عز الدين للمسلسل، وأنه استعار بعض الأوراد منها ليستخدمها في العمل، مضيفا: «دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئتني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح»

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

مسلسل المداح 4 الحلقة 25.. الجن يلاعب خالد سرحان في والدته «صور»

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. حمادة هلال يتهم سلمى أبو ضيف بخطف ابنه ويبحث عن تاج (صور)

مقالات مشابهة

  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل