البلاد – جدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد البتال، ووكلاء إمارات المناطق المشاركين في الملتقى الـ (4) لإمارات المناطق للمبادرات والتجارب التنموية، الذي استضافته إمارة منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من ( 25 – 26 ) من شهر محرم 1446هـ بمحافظة جدة.

وذكرت “واس” أن سموه نقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، على مشاركتهم في الملتقى الذي يؤكد حرص القيادة الرشيدة على كل ما من شأنه تحقيق التنمية المستدامة، ويعزز أهدافه المرتكزة على تبادل الخبرات والتجارب التنموية بين إمارات المناطق والجهات المعنية بما يسهم في دفع عجلة التطوير الشامل في مختلف المجالات.

وكان معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، قد رأس في وقت سابق -الخميس- الاجتماع الـ (55) لوكلاء إمارات المناطق، وذلك بالتزامن مع الملتقى الـ (4) لإمارات المناطق للمبادرات والتجارب التنموية، الذي استضافته إمارة منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 25 – 26 من شهر المحرم 1446 هـ بمحافظة جدة.

ونقل معاليه للمجتمعين تحيّات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، واستعرض الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع السنوي لأصحاب السمو أمراء المناطق الـ (32) الذي سينعقد برئاسة سمو وزير الداخلية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: منطقة مکة المکرمة

إقرأ أيضاً:

حزب مصر بلدي: حياة كريمة نقلة نوعية في التنمية المستدامة بمصر

أكد وحيد صقر، الأمين العام لحزب مصر بلدي بمحافظة كفر الشيخ، أن مبادرة حياة كريمة تمثل نقلة نوعية في مسيرة التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن المبادرة تُعد المشروع الأكبر من نوعه في العصر الحديث لتحسين جودة الحياة للأسر الأكثر فقرًا واحتياجًا من خلال الدعم والمساعدة.

مسيرة التنمية المستدامة

وأوضح القيادي بحزب مصر بلدي، في تصريحات لـ«الوطن»، أن المبادرة التي انطلقت في يناير 2019، استطاعت تقديم خدمات حيوية لنحو 18 مليون مواطن، من خلال تنفيذ 23 ألف مشروع في 1477 قرية على مستوى الجمهورية، مضيفًا أن المرحلة الأولى من المشروع القومي لتطوير الريف المصري، المندرج ضمن «حياة كريمة»، تخطت تكلفتها 350 مليار جنيه، وشملت تحسين البنية التحتية وتوفير فرص عمل لائقة للمجتمعات الريفية.

مبادرة حياة كريمة

وأشار صقر إلى أن «حياة كريمة» ساهمت بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، من خلال التركيز على تحسين مستوى المعيشة وتخفيف الفجوات التنموية بين المراكز والقرى، بما يحسن مستوى معيشة المواطن في الريف، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • حزب مصر بلدي: حياة كريمة نقلة نوعية في التنمية المستدامة بمصر
  • ثمّن اهتمام القيادة الرشيدة ونقل تقدير أمير المنطقة.. نائب أمير مكة المكرمة يعلن بدء التخطيط الزمني لحج 1446هـ
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن بدء التخطيط الزمني
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود
  • الإمارات ترحب بقرار الأمم المتحدة لتسريع أهداف التنمية المستدامة
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله