أصدرت جهات التحقيق، قرارًا بحبس 5 متهمين بالاستيلاء على سيارة تحمل مستحضرات تجميل بأكتوبر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النتيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل الواقعة.

 

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (مالك شركة لتوزيع وتجارة مستحضرات التجميل - مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح قطعى وكدمات متفرقة) بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بالاتفاق معه على التقابل بدائرة القسم لتسليمه مستحضرات تجميل متفق عليها مسبقاً بينهما، ولدى حضوره فوجئ بقيامه وآخرين مجهولين برفقته بالتعدى عليه بالضرب، وإحداث ما به من إصابات والاستيلاء على (سيارته الملاكى وبداخلها عدد 30 كرتونة مستحضرات تجميل" - متعلقاته الشخصية - 2 هاتف محمول – بعض المتعلقات الشخصية).

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق حبس التحقيقات أكتوبر الداخلية مستحضرات تجمیل مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

بعد إجرائه عملية تجميل.. من هو جوني ديب؟ «صور»

استحوذ النجم العالمي جوني ديب على اهتمام قطاع كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أجرى عملية تجميل لأسنانه عقب انتقاد الكثيرين له في الفترة الأخيرة.

وظهر جوني ديب في مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي أثناء قضائه لأجازته الخاصة، بأسنان جيدة ونظيفة، وذلك بعد انتقاد الجمهور له عقب ظهوره الأخير في مهرجان كان السينمائي، الأمر الذي زاد من مؤشرات البحث حول اسمه، لذا نستعرض لكم في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن جوني ديب.

جوني ديب جوني ديب أبرز المعلومات عن جوني ديب

- جوني ديب، ممثل أمريكي، ولد في ولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية بـ 9 يونيو 1963.

- نشأ في عائلة متوسطة، حيث إن والدته كانت تعمل نادلة لإحدى المطاعم، ووالده مهندس ميداني، ولكنهما انفصلا أثناء دراسته المرحلة الثانوية.

- تزوج جوني ديب لأول مرة في عام 1983 من «لوري أليسون»، وكانت سبباً في تغيير محور حياته، حيث شارك بواسطتها في أولى أعمال السينمائية التي تحمل اسم شارع أليم.

- وأخذ جوني دروساً في التمثيل بستديو في لوس أنجلوس، وفي هذه الأثناء، كان قد أدى ثاني دورين له، وهو دوره في فيلم Private Resort.

اقرأ أيضاًوصل العالمية.. أحمد سعد يثير الجدل بصورة مع جوني ديب وويل سميث

«ميهمنيش رأيهم».. أول تعليق من جوني ديب على مقاطعة ستوديوهات هوليوود

أحمد سعد في أحدث ظهور مع جوني ديب: «نورت بيت أخوك» | صورة

مقالات مشابهة

  • «عايزاك توصلني أسوان».. حيلة ماكرة لسيدة وشريكها لسرقة سيارة بالإكراه في كوم أمبو
  • ضبط  المتهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أسوان
  • إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة
  • ضبط متهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أسوان
  • سقوط المتهمين بالسطو على سائق وسرقته بأسوان
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • بعد إجرائه عملية تجميل.. من هو جوني ديب؟ «صور»
  • ضبط المتهمين بخطف موظف بسبب خلافات مالية في مدينة 6 أكتوبر