كشف مصدر طبي عن أسماء المصابين وحالتهم الصحية في حادث إنهيار مبني سكني مكون من ٥ طوابق في الساحل بحي روض الفرج.

وأضاف المصدر أن المصابين تم نقلهم إلي معهد ناصر التخصصي،

وجاء أسمائهم كالتالي( ايه رافت علي 23 سنة، كسور متفرقه بجميع أنحاء الجسم، كما أصيب عبد الرحمن طمأن محمد، 60 سنه، کسر بالساق اليمنى، كما أصيبت سحر عبد السميع عيد، 28 سنة بکسور متعددة بالجسم، و إسلام فتحى عتريس 17 سنة كسر بالساق اليسرى، و حجاج محمد محمد، 54 سنة أصيبت بحالة إغماء)

وأكد المصدر أنه تم أنتشال 3 جثث حتى الآن من أسفل العقار المنهار، إذ تبين أن الجثة لأولي لطفلة تدعي «ندي محمود» 15 عامًا، وجثة سيدة تدعي «هالة محمد علي »، وجثة رجل يدعي «ياسر محمد عواد » ٣٨عاما مبيض محارة كلن يعمل في العقار قبل انهياره.

وأضاف المصدر، أنه جاري انتشال 4 آخرين مفقودين من أسفل الأنقاض من قبل قوات الدفاع المدني بالقاهرة.

أنتشلت قوات الدفاع المدني بالقاهرة، جثة جديدة من أسفل أنقاض عقار الساحل المنهار في منطقة روض الفرج.

الحادث، أسفر عن مصرع طفلة وسيدة ومبيض محارة حتي الآن، فيما تم أنقاذ 2 آخرين، وجاري البحث عن ضحايا جدد.

وقبل قليل أنقذت سيدة خمسينية تدعى «سحر» وفتاة عشرينية تدعي «آيه» نقلتهما الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وتباشر النيابة المختصة التحقيق في واقعة انهيار عقار بالساحل شمال القاهرة، مساء اليوم السبت.

وأمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية لفحص العقار وتشكيل لجنة من الإسكان لبيان صدور قرارات إزالة أو ترميم للعقار المنهار، كما استعلمت عن حالة المصابين تمهيدا لسماع أقوالهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انهيار عقار عقار سكني موقع عقار الساحل المنهار حادث عقار الساحل

إقرأ أيضاً:

مصادرة 5 آلاف عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر بإيتاي البارود

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، عددًا من الحملات المكبرة، لمراقبة السلع والمنتجات المعروضة في الأسواق والمحالّ التجارية بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

تأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات على الأسواق، ومراقبة جودة السلع المعروضة، وضبط وردع المخالفين.

وأسفرت الحملات التي شنتها المديرية، بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، بالاشتراك مع إدارة تموين إيتاي البارود، برئاسة كريم شعبان، مدير الإدارة، عن ضبط 5000 عبوة أدريه بيطرية مجهولة المصدر ودون مستندات، داخل مخزن دون ترخيص، وضبط أحد هناجر الأعلاف لحيازته 50 شيكارة ملح بإجمالي 1، 250 طنًا مجهولة المصدر ودون مستندات، شارك في الحملة، موسى الكحكي، رئيس الرقابة، يحيي نعي، مفتش الرقابة بالإدارة.

في مركز الرحمانية، أسفرت حملة مماثلة، برئاسة محمد الطباخ، مدير الإدارة، عن ضبط محلي مبيدات مجهولة المصدر بإجمالي ٨٧ عبوة مبيدات مجهولة المصدر، و ٥٠ لفة شكرتون مجهولة المصدر، ومحل لبيع سجائر بسعر بأزيد من السعر الرسمي.

وفي غرب النوبارية، تمكنت حملة بإشراف ياسر المهندس، مدير الرقابة التموينية بالمديرية، برئاسة الحسيني صالح، محمد قنديل، مفتشي الرقابة التموينية بالمديرية، عن ضبط 19 مخالفة مخابز تنوعت ما بين: إنتاج خبز ناقص الوزن، وخبز غير مطابق للمواصفات، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وسعر ووزن الرغيف، وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز، وأخرى توقفت عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو عذر قهري.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حالات التسمم الغذائي في مأدبة جنازة بشفشاون إلى 54 حالة ونقل 3 أطفال في حالة حرجة إلى طنجة
  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • خبير استراتيجي: إسرائيل تستهدف مدنيين بجنوب لبنان وليس عسكريين كما تدعي
  • عاجل.. أحمد حجازي يشكف الحقيقة ويوجه رسالة غاضبة بعد مغادرته معسكر منتخب مصر
  • مصدر أمني:طرد مسؤول منظمة بدر من مقره في الناصرية
  • مصدر اقتصادي: التوقيف منيح لرياض وهذا ما ستحصّله الخزينة
  • مصادرة 5 آلاف عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر بإيتاي البارود