أكد محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، أن الحالة المعنوية لدى لاعبي الفراعنة، مرتفعة للغاية قبل مواجهة الأرجنتين، في ختام دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس.

الأمين: الحالة المعنوية لدى لاعبي مصر مرتفعة

وتابع الأمين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كنا في مجموعة هي الأقوى بالدورة، وكل المنتخبات في مستوى متقارب، ولكن سنسعى للفوز أمام الأرجنتين وحسم المركز الثاني".

وأضاف محمد الأمين: "لدينا مشاكل في عودة بعض اللاعبين من التأهيل من الإصابات، وغياب التركيز وارد في المباريات بسبب تغيير القوائم، وهناك لاعبين استعادوا مستوياتهم وليس هناك مباراة دون أخطاء".

واستطرد: "مباراة فرنسا فرقت معنا في 8 ثواني، وكان لا بد من أن يكون هناك تخطيط محدد لتفادي هذه الثواني، ولكن في النهاية اللاعبين قدموا مستويات مميزة".

وقال رئيس اتحاد كرة اليد: "محمد علي من الحراس أصحاب المستوى الثابت وكريم هنداوي من أصحاب الخبرات، ونملك حراس مميزين على المستوى الفني، ونستعد لعمل مدرسة لحراس المرمى لأن الحارس هو العامل المؤثر".

رئيس اتحاد اليد: نقدم مستوي استثنائي في باريس وتكتمل فرحتنا بميدالية تاريخية عاجل.. كلمات مؤثرة من إيمان خليف بعد أزمتها في أولمبياد باريس: "هذه قضية شرف وكرامة"

وأردف: "مهاب سعيد أصبح في حالة تحسن والعضلة الضامة في تحسن وقد يكون جاهز للمباراة بعد المقبلة، واستدعاء أكرم يسري من أجل تدعيم القائمة وهو خاض تدريبات مع الفريق اليوم".

وزاد الأمين: "اللجنة الأولمبية تدعمنا بشكل قوي، ونسعى لتحقيق ميدالية أولمبية بعد تحقيق المركز الرابع في أولمبياد طوكيو الأخيرة وهو إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل ونسعى للتطوير".

واختتم محمد الأمين: "وجود شخصيات بارزة امثال حسن مصطفى ومحمود الخطيب وغيرهم من الأسماء، يزيد من الاهتمام ويسعدنا تواجدهم مع دعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية، بالاضافة إلى دعم سيادة الرئيس السيد عبدالفتاح السيسي، اللي بنقوله قادرين على أي تنافس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد اليد اتحاد كرة اليد الالعاب الاولمبية الإعلامي أمير هشام حسن مصطفى دورة الألعاب الأولمبية باريس دورة الألعاب الأولمبية رئیس اتحاد

إقرأ أيضاً:

الغنيمى يكرم اللاعبين المتميزين بالفروسية خلال بطولة الجمهورية

كرم الدكتور عمر الغنيمى نائب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة  الفرسان الحاصلين على المراكز الستة الأولى في البطولات الدولية والجمهورية وكأس مصر للفروسية عن الموسم الرياضي ٢٠٢٣/٢٠٢٤.

وجاء ذلك خلال بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز المقامه حاليًا بنادى سموحه.

وجاء ذلك بحضور الدكتور أشرف البجرمى رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة ممثلا عن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور اسماعيل شاكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة  هانى مجدى عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للفروسية والمهندسومحمد فريدرئيس لجنة الفروسية.

ليفرامينتو يقود تشكيل كاب فيردي الرسمي أمام منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين

اللاعبين هم:

حصل عبد الفتاح الحسينى عيسىو على المركز الثالث في البطولة الدولية.

حصل عبد الرحمن محمد فريد  على المركز الثالث والخامس فى البطولة الدولية.

حصل عمرو شريف البدرواى على المركز الخامس في البطولة الدولية.

حصلت ليمار عمر غيث على المركز السادس فى البطولة الدولية.

حصل عمر محمد أحمد على المركز الأول فى بطولة الجمهورية والأول فى بطولة كأس مصر.

حصل أحمد سامر خليل  على المركز الثاني في بطولة الجمهورية.

حصل محمد محمود الشناوي على المركز الخامس في بطولة كأس مصر.

حصل محمود محمد ابراهيم  على المركز الخامس في بطولة الجمهورية والسادس فى بطولة كأس مصر

حصل آدم تامر عبد الحميد على المركز الرابع فى بطولة كأس مصر.

مقالات مشابهة

  • محمد الصدعان: ما حدث من مانشيني أحدث فجوة ثقة مع اللاعبين
  • منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا
  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • البطل عز الدين النويري يمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس
  • الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن
  • اتحاد نقابات المهن الطبية: 9 تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • اتحاد المهن الطبية يعلن عن تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • "من أهاروني لوزيري"… الأمين العام السابق يطالب بتعديل اسم بردية وزيري1
  • الغنيمى يكرم اللاعبين المتميزين بالفروسية خلال بطولة الجمهورية