كشف مصطفى المقدم وكيل أعمال المغربي جمال الشماخ، ظهير أيسر حسنية أغادير حقيقة عرض الأهلي للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وقال مصطفى المقدم في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع أحمد حسن، المذاع عبر قناة "dmc": "الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم الشماخ، ظهير أيسر حسنية أغادير".

وتابع: "اللاعب ما زال في عقده عام مع الفريق المغربي، واستقبلنا عرض رسمي من النادي الأهلي، وهو ضمن مشروع كبير يقوم به النادي الأكبر في مصر وإفريقيا".

وأكمل: "الأهلي تقدم بعرض بقيمة 600 ألف يورو،  والمدير الفني للفريق يرفض رحسل اللاعيب بسبب أن النادي يجد مشكلة في التعاقدات، ومن الصعب رحيله".

وأردف: "من الجيد للاعب وللكرة المغربية  الاحتراف والتواجد في النادي الأهلي، واللاعب لم يغادر المعسكر كما يقال، ولكنه يمتنع عن التدريب الجماعي، ويتدرب بشكل منفرد".

وأتم: "النادي المغربي لم يطلب مني إيقاف المفاوضات لنهم يعرفون أن اللاعب طموح ويرغب في الرحيل، والمشكلة كلها تكمن في المدرب فقط لأنه لا يريد رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال".

وقال: "سنجلس مرة أخرى مع مجلس إدارة حسنية أغادير لنتحدث عن هذا التعاقد، لأن مجلس الإدارة يرغب في رحيل اللاعب في الوقت الحالي حتى لا يغادر بشكل مجاني في الموسم القادم".
واختتم: "الشماخ لم ينضم للمنتخب المغربي من قبل، وربما تسنح له الفرصة بعد الرحيل عن أغادير والاحتراف في النادي الأهلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حقيقة عرض الأهلي الميركاتو الصيفي حسنیة أغادیر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا

رد بنجامين وكيل أعمال الجابوني آرون بوبيندزا المهاجم المرشح للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وفتح الزمالك في الساعات الماضية مفاوضات رسمية مع بوبيندزا لإقناعه بقبول العرض المقدم والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، في رحلة بحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن تدعيم صوف الفريق بصفقات جديدة هذا الصيف.

وكيله: بوبيندزا لم يوقع لـ الزمالك 

قال بنجامين وكيل بوبيندزا في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "مثلما أكدنا في الساعات الماضية بوصول عرض رسمي من الزمالك إلى اللاعب، أؤكد أيضًا من جديد أنه لم يتم توقيع أي عقود رسمية حتى الآن مع النادي المصري".

وأضاف: " هناك عروض من أوروبا وصلت أيضًا إلى اللاعب، لا يزال أمامنا بعض الوقت لاختيار الوجهة الأفضل والأنسب، دعونا نرى في الأيام المقبلة ما سيحدث".

نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

وأكد بنجامين على أن أولوية اللاعب حاليًا الانتقال إلى ناد في أوروبا، مشيرًا إلى أن كافة الاحتمالات مفتوحة حول وجهته التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.

ويملك آرون بوبيندزا 4 عروض رسمية خلال الفترة الحالية من بيرسيبوليس الإيراني والزمالك بالمصري بالإضافة إلى عرضين من قونيا سبور وغازي عنتاب في تركيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • محمد العلي :اتفقت سابقًا مع وكيل أعمال ⁧‫سعود عبدالحميد‬⁩ لإنتقاله إلى ⁧‫النصر‬⁩.. فيديو
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا