بوابة الوفد:
2024-09-09@11:23:47 GMT

خناقة الصقر والتوأم حسن مازالت مستمره

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

كشف  أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق علي أنه تفاجأ بأن الكابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني  تحدث في مداخلة هاتفية عني بشأن ال  ما قلته عن عدم حضور الجهاز الفني لمباريات الدوري في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد حسن عبر برنامج الكابتن علي قناة "dmc" "أنا لو مش هتكلم على المنتخب وجهازه، هتكلم على مين؟..، أنتم على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني ومن الطبيعي أن أتحدث عن ذلك وأنا لم انتقد إبراهيم حسن بشخصه، و لا أرى ماقلته يعد هجوم صدر مني تجاهه".

وواصل تصريحاته هل لكي أتحدث عن المنتخب أخد إذن منك؟، أو اتقدم بطلب لاتحاد الكرة بشأن الحديث عن المنتخب؟ ، مؤكدا أن المتابعة في الملعب غير التليفزيون، وكل الكشافيين والمدربين ومحلليين الأداء يشاهدون اللاعبين داخل الملعب وليس عبر شاشات التليفزيون".

واضاف الصقر أن علاقته جيدة مع الجميع وتواجد مع حسام حسن منذ عدة أسابيع ودار بيننا حوار رائع وتمنيت له التوفيق في مهمته المقبلة .

واختتم احمد حسن تصريحاته بالتأكيد علي أن إبراهيم حسن قال أن نص تاريخ بطولات مصر على يد الكابتن حسام حسن، ولو هي بتمشي كده يبقى أنا حققت ثلثين نجاحات منتخب مصر، وكمان كنت مؤثر في الـ 4 بطولات، وأنا أحد قادة منتخب مصر التاريخيين، لو هي بتمشي بالأرقام دي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق إبراهيم حسن مدير المنتخب حسام حسن

إقرأ أيضاً:

هشام حنفي ينتقد طريقة التعامل مع أزمة أحمد حجازي ويدعو لاحتوائه بشكل أفضل

أعرب هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، عن استيائه من طريقة التعامل مع أزمة مدافع المنتخب الوطني أحمد حجازي.

هشام حنفي ينتقد طريقة التعامل مع أزمة أحمد حجازي ويدعو لاحتوائه بشكل أفضل

أكد  حنفي خلال استضافته في برنامج "ستاد المحور مع خالد الغندور"، أن أحمد حجازي  يعتبر من اللاعبين الكبار وصاحب تاريخ مميز مع منتخب الفراعنة  شدد  على ضرورة احتواء الموقف بشكل أفضل.

وأشار حنفي إلى أن فوز منتخب مصر في المباراة الأخيرة يعد مهمًا للغاية، خاصة في ظل الفوضى الكروية التي تعيشها الكرة المصرية حاليًا.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك

تابع هشام  أن المنتخب الوطني اجتاز الاختبار الأول في التصفيات الإفريقية، لكنه لفت إلى أن الاستمرارية في تحقيق الانتصارات هي العامل الأهم في المرحلة القادمة.

وأوضح نجم الأهلي أن اللاعبين الكبار مثل حجازي يجب التعامل معهم بحرص ودبلوماسية، حفاظًا على استقرار الفريق وروحه المعنوية باعتباره من اللاعبين الكبار وصاحب تاريخ مميز مع منتخب الفراعنة.

وأشار حنفي إلى أن فوز منتخب مصر في المباراة الأخيرة يعد مهمًا للغاية، خاصة في ظل الفوضى الكروية التي تعيشها الكرة المصرية حاليًا كما أكد أن المنتخب الوطني اجتاز الاختبار الأول في التصفيات الإفريقية، لكنه لفت إلى أن الاستمرارية في تحقيق الانتصارات هي العامل الأهم في المرحلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • العراق ينسحب من بطولات غرب آسيا
  • هشام حنفي ينتقد طريقة التعامل مع أزمة أحمد حجازي ويدعو لاحتوائه بشكل أفضل
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • أول تعليق من أحمد حجازي على استبعادي من المنتخب
  • أحمد حجازي يعلن استبعاده من منتخب مصر.. ويعلق: لم يصدر مني أي تصرف سلبي
  • عاجل.. أحمد حجازي يشكف الحقيقة ويوجه رسالة غاضبة بعد مغادرته معسكر منتخب مصر
  • أحمد حجازي ينفي اعتذاره عن المشاركة بمعسكر مصر
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • وسيلة مجانية لمتابعة مباراة مصر والرأس الأخضر بدون إنترنت.. شجع المنتخب