تمكنت مباحث مركز الفيوم من إلقاء القبض على المتهم بقتل شخص فى مشاجرة بقرية هوارة عدلان، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية واحالته الى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

كان  مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة مركز الفيوم، بمقتل "رمضان م س" – 29 سنة – عاطل – مقيم بقرية هواراة.

 

تم  تشكيل فريق بحث قاده  مفتش المباحث الجنائية لمركز الفيوم، وبرئاسة  رئيس مباحث مركز الفيوم، تحت إشراف  مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن خلافا نشب بين المجنى عليه والمتهم  وائل ك وشهرته"أبوحديدة" 27 سنة – سباك، بسبب خلافات مالية فيما بينهما وتنافسهم فى بيع المخدرات.

وأشارت التحريات، أن المجنى عليه، حاول الانتقام من ابن جارهم ، فقام بإشعال النار في "توك توك" مملوك لأسرة المتهم ما فجر غضبهم، فانتهزوا وجوده بمفرده بعد يومين من الواقعة، وقاموا بالاعتداء عليه بالعصي والسكاكين، حتى سقط غارقا فى دمائه.تم  استدعاء سيارة الإسعاف، لمحاولة إنقاذ المجنى عليه، إلا انه لفظ أنفاسه أثناء محاولة نقله لمستشفى الفيوم العام.تم القاء القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم سباك عاطل المتهم ضباط النيابة العامة مرکز الفیوم

إقرأ أيضاً:

أخطر قرية بقنا.. مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة

لفظ مسجل خطر أنفاسه الأخيرة إثر تبادل لإطلاق النيران مع أجهزة الشرطة  خلال حملة أمنية استهدفت الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات بمركز قنا.

سقوط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الشادو بالجيزة مسجل خطر يصيب أمين شرطة وخفير بعد ضبطه يسرق بالعياط عاش هاربًا ومات غريقًا.. مسجل خطر يلقى حتفه بترعة الإبراهيمية بالمنيا القبض على مسجل خطر يدير كيانا تعليميا وهميا ومنح شهادات مزورة للمواطنين خلافات الجيرة.. مسجل خطر يُنهي حياة شاب في القليوبية تفاصيل سقوط مسجل خطر لاتهامه بتصنيع الأسلحة النارية والذخائر مصرع مسجل خطر غرقا في نهر النيل بالبدرشين تفاصيل القبض على أخطر مسجل خطر بالأقصر ضبط مسجل خطر بحوزته مخدرات بـ 6.5 مليون جنيه في شبرا قرية الحجيرات

تلقى مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات بمصرع مسجل خطر خلال حملة مداهمة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات، وتبين مصرع.ع، ع، 38 عاما، هارب من أحكام قضائية بالسجن المؤبد في قضيتي قتل ومخدرات، وصادر ضده ضبط وإحضار في قضايا شروع في قتل وسلاح.

 

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.
 

مقالات مشابهة

  • حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • أخطر قرية بقنا.. مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • مباحث مركز نصر النوبة بأسوان ينجح في القبض على عناصر اجرامية
  • الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • القبض على عاطلٍ سرق أسلاك كهربائية من شقق القطامية
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية مناشي الخطيب بالفيوم
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 6 قضايا سب وقذف