شهدت شركة آبار التقنية نمواً ملحوظاً في قطاع حفر الآبار منذ تأسيسها، حيث بدأت رحلتها بتنفيذ 1800 مشروع خلال أول عام لها، لتتجاوز بعد ذلك حاجز 70,000 مشروع على مدى السنوات اللاحقة، تتميز الشركة، التي تعمل في 15 دولة حول العالم، بالاحترافية والتميز في تنفيذ المشاريع، مدعومة بكوادر متخصصة تتولى مهامها بكفاءة عالية وخبرة ممتدة.

 

تأسست آبار التقنية كشركة مرخصة من وزارة التجارة والاستثمار في عدة دول، ما يعكس التزامها بالمعايير العالمية والجودة في جميع جوانب عملها. تستخدم الشركة معدات متطورة وتوقع عقوداً رسمية مع عملائها، مما يضمن سرعة وجودة الإنجاز، إضافة إلى تقديم تقارير دقيقة ومفصلة لجميع مراحل الحفر.

 

يتسم العمل في آبار التقنية بالاحترافية والاحترام المتبادل بين الشركة وعملائها، مما ساهم في بناء شراكات قوية وطويلة الأمد في مجال حفر الآبار على المستوى العالمي.

 

تواصل آبار التقنية تحقيق النجاحات والتميز في مجالها، مع التزام مستمر بتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائها في كل مكان تنشط فيه.

 

وقال سامح شريف المطور العقاري، إن الشركة تعمل في العديد من الدول من خلال طاقم مجهز بأعلى كفاءة مع توفير المعدات المطلوبة لجميع المشروعات وتسليميها في الموعد المحدد والمتفق عليه داخل العقد، مؤكدا أن يتسم العمل في آبار التقنية بالاحترافية والاحترام المتبادل بين الشركة وعملائها، حيث تعمل الشركة في 15 دولة حول العالم مدعومة بكوادر متخصصة تتولى مهامها بكفاءة عالية وخبرة ممتدة.

 

جدير بالذكر أن شركة آبار التقنية شركة عالمية متخصصة بحفر آبار المياه في قارتي آسيا وإفريقيا وتمتلك ١٥ فرعا معتمدا حول العالم وتسهل على عملائها سهولة التواصل على مدا راليوم من خلال صفحتها على السوشيال ميديا من خلال هذا الرابط

 https://www.facebook.com/share/Her7Ym6Md7zkjHmK/?mibextid=LQQJ4d

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آبار حفر الآبار العالم مشروع كفاءة عالية وزارة التجارة والاستثمار الجودة معدات متطورة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل.. السلطات العسكرية تحقق في ملابسات تسريب وثيقة لحماس

ذكرت "هيئة البث الإسرائيلية"، الأحد، أن السلطات العسكرية المختصة تحقق في ملابسات تسريب وثيقة لحركة حماس الفلسطينية، كان قد جرى العثور عليها في قطاع غزة.

ونقلت الهيئة عن "ناطق عسكري"، أن الوثيقة المسربة "قديمة"، وأن "قادة من حماس على مستوى منخفض هم من وضعوها، وليس رئيس الحركة في قطاع غزة، يحيى السنوار".

وأشار الناطق، حسب هيئة البث، إلى أن "المعلومات الواردة في الوثيقة ليست جديدة، وقد طُرحت عدة مرات على صانعي القرار".

وكانت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية قد ذكرت، الجمعة، أن وثيقة عُثر عليها على جهاز الكومبيوتر الخاص بزعيم حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، تُفصل استراتيجية تلك الجماعة في المفاوضات ومحادثات الرهائن والحرب ككل مع إسرائيل.

والوثيقة، التي نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية ويعود تاريخها إلى ربيع عام 2024، تُظهر أن حماس "ضعفت عسكريًا، لكن هدفها الرئيسي هو إضعاف إسرائيل دوليًا، والاستفادة من الرهائن ضد الحكومة الإسرائيلية داخليًا، من خلال الضغط على عائلات الرهائن والجمهور الإسرائيلي".

متوعدا بالوصول إليهما.. غالانت "في انتظار خطأ" الشقيقين السنوار أوضح وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، أن زعيم حركة حماس الفلسطيني، يحيى السنوار، وشقيقه، القيادي في الجناح العسكري للجماعة، محمد السنوار، سوف يلقيان مصير من سبقهم خلال الحرب الدائرة في قطاع غزة منذ نحو 11 شهرا.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الوثيقة أن حماس "ستحاول إلقاء اللوم على إسرائيل قبل الأوان عن أي فشل في المفاوضات، وتأطير الفشل على أنه رفض إسرائيل للشروط التي قدمتها الولايات المتحدة والتي وافقت عليها حماس، بغض النظر عن السبب الحقيقي وراء المحادثات الفاشلة".

كما ورد في الوثيقة، حسب الصحيفة، أن حماس، المصنفة إرهابية في الولايات المتحدة، "تخطط لاقتراح نشر قوة عربية في غزة كحاجز بين إسرائيل والحركة، مما سيمنع إسرائيل من إعادة دخول غزة بعد وقف إطلاق النار".

يذكر أن صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، كانت قد كشفت أيضا، الثلاثاء، تفاصيل جديدة عن تكتيكات حركة حماس  في بناء الأنفاق، يمكن أن تفسر الصعوبات التي يواجهها الجيش الإسرائيلي في تفكيك قدراتها العسكرية حتى الآن.

رويترز: ضربة جوية إسرائيلية تقتل مسؤولا كبيرا في الدفاع المدني بغزة وقال الدفاع المدني في بيان إن مقتل مرسي يرفع عدد أفراد الجهاز الذين قتلوا في الحملة العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 83.

والتفاصيل جاءت ضمن "دليل إرشادات للحركة"، يعود تاريخه لعام 2019، عثرت عليه القوات الإسرائيلية أثناء حرب غزة الحالية، واستعرضته الصحيفة الأميركية.

ويصف الدليل بدقة "التحضير لعملية عسكرية تحت الأرض، يمكنها الصمود أثناء الحروب الطويلة، وإبطاء القوات البرية الإسرائيلية داخل الأنفاق المظلمة".

مقالات مشابهة

  • يواجه اتهامات بالتجسس.. رحالة يدخل موسوعة غينيس بعد السفر على متن 170 شركة طيران
  • «البترول»: توصلنا إلى 3 آبار استكشافية جديدة في الصحراء الغربية
  • إسرائيل.. السلطات العسكرية تحقق في ملابسات تسريب وثيقة لحماس
  • 5200 طالب وطالبة جُددا يبدأون الدراسة في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية
  • مصطفى عمار: إسرائيل لم تحقق أي مكاسب من عدوانها على غزة
  • وزير البترول يعتمد نتائج أعمال "ويبكو" ويستعرض نجاحات وجهود الشركة
  • برلماني: نجاحات حملة «إيد واحدة» كبيرة.. والآلاف استفادوا من خدماتها
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • البحرين تحقق فوزا تاريخيا على أستراليا في تصفيات آسيا لمونديال 2026