بوابة الفجر:
2024-09-09@11:13:54 GMT

فيلم "جوازة توكسيك" يتراجع ويحتل المركز الخامس

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

حقق فيلم جوازة توكسيك، والذي يخوض بطولته كلًا من ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دور العرض السينمائية، حيث ينافس ضمن أفلام موسم الصيف.

 

فحصد فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات وصلت إلى 113 ألف جنيهًا خلال شهر فقط من عرضه، وتصدر بذلك المركز الخامس. 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك


وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

 

أبطال فيلم جوازة توكسيك 

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم جوازة توكسيك أحداث فيلم جوازة توكسيك أفلام موسم الصيف الفنان محمد انور تامر هجرس بيومى فؤاد جوازة توكسيك هيدى كرم تفاصيل فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور

كشفت منصة "يانغو بلاي" عن البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" الذي تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، والذي من المقرر طرحه عبر المنصة يوم 13 سبتمبر الجاري.

 

يقوم ببطولة العمل الفنان الكوميدي محمد أنور، ويظهر من خلال البرومو أنه يعمل مدير ليلي بفندق خاص بالحيوانات، مما يعرضه للعديد من المواقف المرعبة والطريفة.

أبطال وصناع مسلسل “ديبو”

 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

 

أحداث مسلسل “ديبو”

 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • عدّاء عماني يحصد المركز الخامس في "ماراثون أدنوك" بأبوظبي
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • شاهد البوستر الرسمي لمسلسل "ديبو".. صورة
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • ليلى علوي تحقق 23 ألف بـ "جوازة توكسيك"
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد