تخضع الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، غدًا الأحد، لعملية بالمنظار لتصليح قطع جزء من الوتر بكتفها، بعد أن أصيبت بهذا الأمر منذ عام تقريبًا.

سبب عمليه نهال عنبر 

 

وكانت تعرضت نهال عنبر للسقوط في إحدى جولاتها مع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية من أعلى الدرج على كتفي، واكتشفت بعدها أصيبت بالقطع الجزئي في وتر الكتف الذي دعا إلى خضوعها لتلك الرحلة الطبية العلاجية، وقالت عنبر ان تلك العملية الجراحية تعد الثانية في نفس الكتف، حيث مر نحو 11 شهرًا على محاولة علاجه بالطرق الطبيعية، مشيرة إلى أن الاطباء اكدو لها ضرورة استكمال العلاج "بالمنظار".

 

أحدث أعمال نهال عنبر 

 

ومن ناحية اخري، تشارك الفنانة نهال عنبر، في مسلسل غموض، حيث احتفل صناعه بتصوير أول مشاهده منذ يومين،  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تأليف فتحي الجندي، تجسد دور خالة الفنانة إلهام عبد البديع خلال أحداث العمل. 

 آخر أعمال نهال عنبر

 

وكان آخر أعمال نهال عنبر هو مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

وايضا مسرحية عفارت عليك مأخوذة عن رائعتي وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة" والمسرحية كوميدية وتقدم باللهجة العامية المصرية، ويشارك في بطولة المسرحية بجانب نهال عنبر، كل من، منير مكرم وكريم الحسينى ومراد فكري وأحمد بسيم ونيڤين رفعت وسمير بدير وشريهان قطب.

ومسلسل عودة البارون الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسين فهمي، والذي لم يعرف حتى الآن موعد طرحه رغم انتهاء تصويره منذ فترة كبيرة، وذلك يعود لشركة الإنتاج، وتجسد خلال أحداث العمل دور مديرة أعمال عزام الرشيدي، وهي الشخصية التي يقوم بدورها الفنان حسين فهمي، حيث تدير أعماله في تركيا فيلجأ لها لكي تأتي إلى مصر لتتولى إدارة افتتاح فندقه المغلق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنانة نهال عنبر آخر أعمال نهال عنبر أحدث أعمال نهال عنبر نهال عنبر نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها

هنأ الفنان كريم فهمي، الفنانة ريهام عبد الغفور بمناسبة عيد ميلادها، عبر الاستوري الخاص به من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وشارك فهمي صورة تجمعه بها، وكتب: “ريكو اللذاذة والجدعنة كلها، كل سنة وانتي طيبة وبخير”.
 

ويصادف اليوم الـ 6 من سبتمبر عيد ميلاد الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي أتمت عامها الـ 46.
 

 

 

و تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسلها الجديد "كتالوج" قريبًا، والذي يشاركها بطولته عدد من النجوم.

 

 

"كتالوج" من بطولة ريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، وتارا عماد، وسماح أنور، وأحمد عصام السيد، ودنيا سامي، تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

 

 

 

كما تستعد ريهام لموسم رمضان 2025 بمسلسل جديد يشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب وإياد نصار، إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج الشركة المتحدة.
 

آخر أعمال كريم فهمي

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال كريم فهمي مشاركته كضيف شرف في فيلم "السرب" الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للردّ على مقتل 21 مواطنًا مصريًا قبطيًا على يد التنظيم الإرهابي "داعش" في درنة بليبيا. والفيلم هو بطولة: أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج وأحمد نادر جلال. 

 

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • «مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لعملية جراحية
  • بدرية طلبة تعلن عن خضوعها لعملية جراحية: "مرارتي اتفقعت"
  • بدرية طلبة تعلن خضوعها لعملية جراحية بطريقة كوميدية
  • مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها