بوابة الفجر:
2024-09-09@11:12:54 GMT

"ولاد رزق 3" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الجمعة بلغت 647 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابطال فيلم ولاد رزق أبطال فيلم ولاد رزق 3 الأضحى المبارك الموزع السينمائي محمود الدفراوي قصة فيلم ولاد رزق 3 قصة فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 القاضية محمد لطفي محمد ممدوح ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

انطلاق احتفالات «دير الأنبا برسوم العريان» اليوم

تنطلق احتفالات دير الأنبا برسوم العريان التابع لإيبارشية حلوان والمعصرة، اليوم، برئاسة الأنبا ميخائيل، أسقف الإيبارشية ورئيس الدير، وتستمر الاحتفالات حتى الاحتفال بعيد الصليب.

برنامج الاحتفال 

تقام احتفالات مولد دير الأنبا برسوم في الفترة من 7 سبتمبر وحتى الجمعة 27 من الشهر الجاري، حيث انطلقت القداسات اليوم ضمن برنامج الاحتفال الذي وضعته الإيبارشية على أن تبدأ النهضة مساء اليوم بالعشية الساعة 5:30 مساء، والكورال في الـ7 مساء، والكلمة الروحية لأحد المطارنة أو الأساقفة أو كهنة الإيبارشية. 

وتتضمن الاحتفالات مشاركة المسيحيين والمسلمين حيث يحظى الأنبا برسوم بمكانة خاصة في قلوبهم، كما تضم الاحتفالات الجانب الشعبي حيث يفترش الباعة حول لدير لبيع الأكلات التي يشتهر بها المولد مثل الفسيخ والملوخية المجففة والحمص والسوداني فضلا عن دق الصلبان أحد أشهر عادات الأقباط في الموالد.

مظاهر الاحتفالات بمولد الأنبا برسوم العريان  

ويستمر الاحتفال على مدار 20 يوماً يجتمع فيهم الأقباط في الدير القبطي بحلوان ممسكين بشمعوهم ويصلون ويحتفلون بعيد الأنبا الأنبا برسوم العريان ويطوف الشمامسة ممسكين بأيقونة القديس في الكنيسة مرددين التسابيح ورائحة البخور تفوح وسط الاحتفالات السنوية بالقديس.

ويشارك في الاحتفالات عدد من المطارنة والأساقفة حيث يلقي كلا منهم كلمة روحية خلال أيام الاحتفال، وفي أول أيام الاحتفال يلقي الأنبا بسنتي أسقف أبنوب والفتح كلمة روحية ثم يتوالى المطارنة والأساقفة والكهنة وقفا لبرنامج الاحتفال.

مقالات مشابهة

  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • أغنى 10 دول في إفريقيا.. و دولة عربية في المركز الثاني بـ15 ألف مليونير
  • "صوارم" للخيالة السلطانية تحقق المركز الثاني على مضمار "تولوز"
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"
  • انطلاق احتفالات «دير الأنبا برسوم العريان» اليوم
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • محمود صبرى يحتل المركز السادس في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية