ابنة غيتس تدعم زوجها المصري بعد انسحابه من أولمبياد باريس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مصر بيل غيتس أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

واصلت هيئة الطرق والمواصلات في دبي جهودها في دعم ومساندة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارة، من خلال إشراكهم في المبادرات والمشاريع التي تنفذها، لتؤكد بذلك التزامها بتعزيز دور مثل هذه المشاريع في الاقتصاد المحلي للإمارة.
وقدّمت الهيئة خلال عام 2023 الدعم ل41 شركة صغيرة ومتوسطة، بإجمالي 218 تعاملاً، وبنسبة زيادة بلغت 47% مقارنة بعام 2022، الذي سجل 148 تعاملاً فقط.
وقال أحمد محبوب، المدير التنفيذي للقطاع الإداري المؤسسي، إن الهيئة قدّمت لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حزمة من الامتيازات تضمنت تسهيلات في الضمانات الابتدائية، ورسوم وثائق المناقصات، وذلك بهدف تعزيز مشاركتهم في الأنشطة الاقتصادية المختلفة.
وأضاف أن الهيئة تعمل حالياً على دراسة مبادرات جديدة لمنح امتيازات إضافية للشركات الصغيرة والمتوسطة، سيتم الإعلان عنها قريباً، وذلك تأكيداً على التزامها المستمر بدعم هذا القطاع الحيوي. ونوّه بتنوع مجالات التعاون بين الهيئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تشمل قطاعات حيوية مثل الطرق، وتكنولوجيا المعلومات، والضيافة، والحراسة، والأمن، إذ تقوم «الطرق والمواصلات» بدعوة الشركات الصغيرة والمتوسطة للتقديم على جميع المشاريع التي تطرحها، مع منح الأولوية لتلك التي تتوافق مؤهلاتها مع احتياجات تلك المشاريع.
وأوضح أن دعم الهيئة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لا يقتصر على العقود والمشتريات فقط، بل يشمل أيضاً مجالات أخرى مثل الاستثمار. (وام)

مقالات مشابهة

  • الرياض: أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بمشاركة 25 دولة
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي في الرياض
  • بمشاركة 25 دولة.. بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بالرياض
  • خلال لقاءه وزير الخارجية المصري ..عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم جهود الوساطة لإنهاء الأوضاع المأساوية بغزة
  • وزيرة البيئة: مصر تدعم الموقف الإفريقي بشأن مواجهة الجفاف
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • «معاً لإسعادهم» تدعم 97 مشروعاً إنتاجياً
  • «طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي