نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، في انتشال جثة رجل من تحت أنقاض عقار الساحل بالقاهرة ليصل عدد الجثث المستخرجة إلى 3 حتى الآن، مع استمرار البحث عن مفقودين آخرين.

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية باستدعاء مسئولي حي الساحل لسماع أقوالهم في انهيار عقار السحل والذي أسفر عن مصرع 2 وإصابة 6 أشخاص آخرين.

 

هذا وما زالت تتمركز 6 سيارات إسعاف بموقع حادث عقار الساحل المنهار، فضلًا عن قيام رجال المباحث بسؤال الشهود العيان وجمع المعلومات عن المفقودين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية، مصحوبين بمعدات ثقيلة ولوادر تابعة لمحافظة القاهرة لتسهيل عمليات رفع ركام المنزل المنهار  لتسهيل عمليات البحث عن ناجين أسفل الركام وسط تواجد سيارات الإسعاف بالمكان.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحماية المدنية مديرية أمن القاهرة عقار الساحل

إقرأ أيضاً:

في ثوانٍ معدودة: برج هيرتز في لويزيانا يتحول من رمز للمدينة إلى كومة أنقاض

انهار يوم السبت برج هيرتز المكون من 22 طابقا في بحيرة تشارلز بولاية لويزيانا، بعد أن ظل شاغرا لما يقارب الأربع سنوات.

اعلان

البرج، الذي كان يعرف سابقا باسم برج كابيتال ون، كان رمزا للمدينة، لكنه أصبح يشكل علامة على الخراب الناجم عن إعصاري لورا ودلتا. 

سقط البرج بسرعة في سحابة ضخمة من الغبار، متحولا إلى كومة من الأنقاض يبلغ ارتفاعها نحو خمسة طوابق، وذلك بعد أن أطلق فريق الهدم سلسلة من الانفجارات من الداخل.

Relatedشاهد: انهيار برج وسقف كنيسة تاريخية في ولاية كونيتيكت الأمريكيةشاهد: لحظة انهيار برج سكني في مدينة غزة بعد تعرضه لقصف جوي إسرائيلي عنيف (مشاهد مروعة)

كان المبنى، الذي هيمن على أفق المدينة لأكثر من أربعة عقود، قد تعرض لأضرار كبيرة بعد سلسلة الأعاصير التي اجتاحت جنوب غرب لويزيانا في عام 2020، حيث تحطمت نوافذه، وغطيت بأقمشة ممزقة. 

ورغم وعود مالكي المبنى، شركة هيرتز للاستثمار العقاري ومقرها لوس أنجلوس، بإصلاحه بعد تسوية مع شركة التأمين زيورخ، لم تتح الفرصة لذلك حتى انهياره.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: لحظة انهيار مبنى سكني في اسطنبول أسفر عن مقتل شخص وإصابة 8 آخرين أربعة جرحى إثر انهيار مبنى في العاصمة الكينية نيروبي فيديو: مقتل تسعة على الأقل وإصابة آخرين في انهيار مبنى سكني بوسط باكستان انهيار الولايات المتحدة الأمريكية منوعات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تقترب من عامها الأول: قصف مستمر وأكثر من نصف مليون متظاهر في تل أبيب للمطالبة بصفقة فورية يعرض الآن Next "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية يعرض الآن Next قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء يعرض الآن Next للعام الثاني.. أطفال غزة بلا مدارس والحرب تُلقنهم دروس البقاء يعرض الآن Next ستارمر يفتح صفحة جديدة: أول رئيس وزراء بريطاني يزور أيرلندا منذ خمس سنوات اعلانالاكثر قراءة أوكرانيا: روسيا شنت علينا هجوما بـ67 طائرة مسيرة الليلة الماضية رئيس جهاز الشاباك السابق يهاجم نتنياهو: مصر أغرقت الأنفاق بطلب من إسرائيل وتهريب الأسلحة قليل جدا زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى محكمة الاتحاد الأوروبي تعلّق قرار حظر دواء "أوكاليفا" لعلاج مرض الكبد المناعي الذاتي فضيحة غرامية تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. وميلوني تصفه بالرجل "الأمين" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني أوروبا دونالد ترامب حرائق روسيا إيطاليا حركة حماس كامالا هاريس إيمانويل ماكرون إجلاء بريطانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل
  • ننشر الأوراق والمستندات المطلوبة لترخيص المحال العامة (تفاصيل)
  • عاجل| تلقى 3 عروض.. ضحية صفقة بوبيندزا في الزمالك
  • رويترز: 48 ضحية على الأقل في انفجار شاحنة وقود في نيجيريا
  • الحماية المدنية تتأهب وتُجند فرقها للأمطار الطوفانية
  • في ثوانٍ معدودة: برج هيرتز في لويزيانا يتحول من رمز للمدينة إلى كومة أنقاض
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • بالصور.. الحماية المدنية تنقذ قططا حديثي الولادة
  • روما ضحية عقوبات «اليويفا»