قالت الفنانة مادلين طبر إنها تجسد خلال أحداث مسلسل «سيما ماجي» دور والدة الفنانة حورية فرغلي، وكان لـ مادلين دور بارز في تجسيد أدوار الأمومة من خلال عدة أعمال منها فيلم «محترم الا ربع»، مسلسل «ملف سري.

وأشارت مادلين خلال برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» مع الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين على فضائية «سي بي سي» إلى أن أهم ممثلة قامت بتقديم دور الأم على الشاشة من وجهة نظرها كانت الفنانة الراحلة شادية.

وعن إمكانبة تجسيدها لدور سيدة شعبية خلال أعمالها القادمة أوضحت أنها لا تفضل قبول دور السيدة الشعبية البلدي في مسلسل تلفزيوني 30 حلقة، لكن يمكنها ذلك في فيلم سينمائي لأن ملامحها في الأساس لا تعكس هذه الطبقة من المجتمع البسيط.

علقت الفنانة مادلين على بعض الظواهر الشائكة بالمجتمع مؤخرا ومنها إصابة الكثير بـ الاكتئاب قائلة إن السبب يمكن أن يكون نتيجة المصل الخاص بفيروس كورونا والذي أثر عليها هي شخصيا وطالها الاكتئاب بعد أن كانت ملكة الطاقة والحيوية.

تفاصيل مسلسل سيما ماجي لـ مادلين طبر

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل «سيما ماجي»، يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

اقرأ أيضاً«منحنى خطر» عرض مسرحي ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 21 بمكتبة الإسكندرية

غدا.. انطلاق النسخة الخامسة من مؤتمر المصريين في الخارج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة مادلين طبر مادلين طبر مادلین طبر سیما ماجی

إقرأ أيضاً:

كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد

أمرت نيابة الشيخ زايد، حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتسبب في إصابة سيدة وابنتها الحامل خطأ بعد عقر كلبه الخاص في كمبوند بالشيخ زايد.

 حبس مدير مستشفى بعد عقر كلبه  سيدة  حامل  بالشيخ زايد

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على مدير مستشفى، بسبب عقر كلبه لسيدة وابنتها بالشيخ زايد، والتسبب لهما في بعض الإصابات التي أدت إلى ذهابهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت التحريات الأولية أن مدير المستشفى يربي كلبا ودائما يتمشى به أمام العقار الذي يسكن به يوميا، وكانت هناك شكاوى عديدة من السكان بسبب خطورة الكلب عليهم، والتسبب في حالة من الذعر لأطفالهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بغرفة العمليات بمديرية أمن الجيزة بلاغا باتهام مدير مستشفى كلبه عقر سيدة وابنتها في الشيخ زايد، وتسبب في إصابتهما بإصابات عديدة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض مدير المستشفى على جهات التحقيق.

 

 إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها

كما أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق مصر إسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة بنطاق محافظة القليوبية، بسبب السرعة الزائدة.

  و تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من غرفة عمليات مرور القليوبية، بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق مصر إسكندرية الزراعي دائرة مركز بنها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى التأمين الصحي ببنها لاتخاذ اللازم، ورفع أثار الحادث على جانب الطريق ، وقد تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بـ«ماجي» و«زوزو».. إسعاد يونس تفاجئ جمهور الدراما في سبتمبر
  • نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»
  • تعرف على شخصيات مسلسل إنترفيو.. إسعادة يونس تقدم شخصية الجدة ماجي (صور)
  • هبة مجدي تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • هدى المفتي بعد تكريمها من حفل دير جيست: "ممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة"
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد