ووفق المشاهد، تناثرت أشلاء الشهداء الممزقة في المكان وجُمع بعضها في وعاء، قبل أن تعاود الطائرات الحربية الإسرائيلية قصف المدرسة بحزام ناري، مما أدى إلى سقوط 15 شهيدا على الأقل في حصيلة أولية مرشحة للارتفاع.

تقرير: أنس الشريف

3/8/2024مقاطع حول هذه القصةبينهم 3 سيدات.. استشهاد 5 فلسطينيين بغارة إسرائيلية جنوبي خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 34 seconds 00:34شاهد.

. سرايا القدس تدمر آلية إسرائيلية بعبوة ناسفة شرقي خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 34 seconds 01:34آلاف الفلسطينيين يتظاهرون في رام الله باليوم العالمي لنصرة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 23 seconds 01:23شاهد.. القسام تقصف موقعا عسكريا إسرائيليا شرقي رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 04 seconds 01:04بالخريطة التفاعلية.. كيف تم اغتيال إسماعيل هنية في طهران؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 38 seconds 05:38تعرف على خسائر قطاع البناء الإسرائيلي بسبب الحرب على غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 03 seconds 01:03آلاف الإندونيسيين يحتشدون في جاكرتا للتنديد باغتيال هنيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 31 seconds 01:31من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

4 شهداء بقصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين شمال غزة

#سواليف

#استشهد 4 #فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، السبت، في #قصف_الاحتلال_الإسرائيلي #مدرسة #تؤوي #نازحين في #حي_الشيخ #رضوان شمال مدينة #غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت مدرسة “عمرو بن العاص” التي تؤوي نازحين بمنطقة أبو اسكندر في حي الشيخ رضوان، ما أدى لاستشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة 25 آخرين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,939 فلسطينيا، وإصابة 94,616 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات ذات صلة انطلاق مسيرة يشارك بها آلاف الأشخاص في مدينة حيفا للمطالبة بإبرام صفقة تبادل 2024/09/07

مقالات مشابهة

  • كاميرا الجزيرة ترصد الوضع على معبر اللنبي
  • 3 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منزلا بحي الصبرة بغزة
  • الجزيرة ترصد شهادات مغاربة عاشوا لحظات زلزال الحوز قبل عام
  • الاحتلال يركز على القتال فوق الأرض في المرحلة الجديدة بغزة
  • غارة إسرائيلية على مدرسة للنازحين في غزة تسفر عن شهداء بينهم أطفال
  • 4 شهداء بقصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين شمال غزة
  • نافذة إنسانية خاصة بغزة تسلط الضوء على معاناة النزوح المتكرر
  • شهداء وجرحى بقصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بجباليا
  • القاهرة الاخبارية: ارتفاع عدد الشهداء إلى 8 جراء قصف الاحتلال مدرسة حليمة السعدية التي تؤوي نازحين في جباليا شمال #غزة
  • الجزيرة ترصد الدمار الواسع الذي خلفه جيش الاحتلال بجنين