يشارك المركز الوطني للعمليات الأمنية ضمن معرض وزارة الداخلية التوعوي لتعزيز السلامة المرورية والالتزام بقواعد السير على الطرق لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات.
ويقام بمجمع ردسي مول في محافظة جدة، ويستعرض المركز لزوار المعرض، التقنيات المستخدمة في تلقي البلاغات.نظام آلي متطوركما يستعرض آلية معالجتها عبر نظام آلي متطور، والخدمات الأمنية والإنسانية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزائرين عبر رقم الطوارئ الموحد (911) بعدة لغات على مدار 24 ساعة.


أخبار متعلقة مركز الملك سلمان يختتم مشروع جراحات الأورام في المكلا بحضرموتالأضخم بالشرق الأوسط.. كرنفال بريدة للتمور يستقبل بواكير موسم الحصادهذا بالإضافة إلى تقديم تجربة حية عبر تقنية الواقع الافتراضي لأحد المراكز وكيفية استقبال البلاغات عبر الأنظمة الأمنية المتقدمة.معارض الداخلية السعوديةويأتي معرض وزارة الداخلية الذي يستمر حتى الأحد (4 أغسطس 2024)، بمشاركة إمارة منطقة المكرمة.
كما يشارك فيه قطاعات الأمن العام ممثلًا في الإدارة العامة للمرور والمركز الوطني للعمليات الأمنية والخدمات الطبية ومنصة "أبشر".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة المركز الوطني للعمليات الأمنية معرض الداخلية

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة

المناطق_المدينة المنورة

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة المدينة المنورة – بمشيئة الله – تتضمن أمطار خفيفة, تشمل تأثيراتها رياحا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية على المدينة المنورة والحناكية والعلا وخيبر .

وأوضح المركز أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة ظهرا وتستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساء.

أخبار قد تهمك أمطار خفيفة على منطقة نجران 6 سبتمبر 2024 - 11:47 صباحًا أمطار غزيرة على منطقة جازان 6 سبتمبر 2024 - 11:46 صباحًا

كما نبّه المركز من أمطار متوسطة على العيص و المهد ووادي الفرع تشمل تأثيراتها رياحاً شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.

وبيّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة ظهرا وتستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساء.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • وظائف شاغرة في المركز الوطني للأرصاد
  • المركز القومي للسينما يشارك في النسخة الثانية من ملتقى العاصمة لفنون الطفل
  • «تعاون لمواجهة المخاطر الأمنية المشتركة».. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الداخلية السعودي
  • ينطلق يوم 23 يناير.. وزارة الثقافة تعلن تفاصيل معرض الكتاب 2025
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو