نظمت وزارة الشباب والرياضة، زيارة فتح الله عبد اللطيف الزني وزير الشباب بدولة ليبيا، للمدينة الشبابية بالغردقة، على هامش حضوره اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للشباب والبيئة.

وتفقد الوزير الليبي، المدينة الشبابية بالغردقة، والتي تعد إحدى أهم المنشآت الشبابية بمحافظ البحر الأحمر، معربا عن إعجابه الكبير بالمنشآت والمرافق المتطورة التي تضمها المدينة، مؤكداً على أهمية مثل هذه المراكز في تنمية قدرات الشباب وتوفير بيئة محفزة للإبداع والابتكار.

ووجه فتح الله عبد اللطيف الزني وزير الشباب بدولة ليبيا، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب على حسن الاستضافة، مشيداً بالدور الكبير الذي يقدمه للشباب المصري والعربي وجهوده المخلصة لتمكينهم علي كافة المستويات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب الليبي المدينة الشبابية بالغردقة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

إفتتاح معسكر حملة "بشبابها" بنادي الرياضات البحرية بالغردقة

فى إطار إلتزام الدولة بتطوير وتنمية العنصر البشري كأحد المحاور الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة تماشياً مع رؤية القيادة السياسية لدعم وتمكين الشباب تواصل وزارة الشباب والرياضة تنفيذ برامج ومبادرات تهدف إلى تأهيل الشباب وتعزيز مهاراتهم.

وفى ذات السياق استضاف نادي الرياضات البحرية بالغردقة معسكر حملة بشبابها وذلك خلال الفترة من يوم  الخميس ٥ سبتمبر ٢٠٢٤م حتى الأحد ٨ سبتمبر ٢٠٢٤م .

وشهد جلسة افتتاح المعسكر فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وشيرين صفوت مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى،محمد محمود رئيس مجلس الأمناء، روض حنفي نائب رئيس مجلس الأمناء ، هانى حمد منسق حملة بشبابها بالبحر الأحمر، الدكتور وليد البكري منسق العمل التنظيمي المركزي.

وفى مستهل اللقاء رحب عبد المقصود  بالحضور والمنصة الكريمة وأعرب عن سعادته البالغة بإستضافة المعسكر بمدينة الغردقة أرض السحر والجمال متمنياََ للجميع إقامة سعيدة

كما نقل عبد المقصود إلى جميع المشاركين في معسكر حملة بشبابها تحيات وتقدير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، اللذان يتابعان باهتمام بالغ كل ما من شأنه أن يخدم شبابنا الطموح. وأكد على أن المحافظ يعتبركم ثروة حقيقية للمحافظة، ويدعم كل الأنشطة التي توجه بها وزارة الشباب والرياضة والتى من شأنها أن تفجر طاقاتكم وتنمي قدراتكم."

ووجه كل الشكر والتقدير لنادي الرياضات البحرية برئاسة المحاسب علاء التايه رئيس مجلس إدارة النادي واللواء بدر جودة المدير التنفيذي للنادى و أعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادى على الاستضافة.

وعلى صعيد آخر أشاد في كلمته بالأهداف السامية لمثل هذه المعسكرات والتي تهدف إلى تطوير المهارات الفنية والإدارية للشباب مما يسهم فى تعزيز قدراتهم الفردية والجماعية كما يوفر المعسكر فرصة قيمة للتواصل وتبادل الخبرات بين المحافظات مما يعزز من شبكة علاقاتهم المهنية والشخصية 
كما يساعد على تعزيز قيم العمل الجماعي وروح التعاون بين الشباب مما يسهم في بناء فرق عمل متكاملة وفعالة

تضمنت فعاليات الجلسة ورشة عمل بعنوان المدارس السياسية المصرية  - شخصيات سياسية مؤثرة.

أدار الورشة الدكتور عبد الناصر قنديل الخبير البرلماني والمستشار السياسي للحملة.

واختتمت فعاليات اليوم الأول بصور جماعية تذكارية.

المعسكر 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • الزني يتابع إنشاء نصب تذكاري في ككلة
  • المولَّد يدشن حملة نظافة للمنشآت الشبابية استعداداً للمولد النبوي الشريف
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • في أضخم تجمع شبابي… شبيبة الأحرار تعقد جامعتها الشبابية بـ3500 شابة وشاب بأكادير
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • إفتتاح معسكر حملة "بشبابها" بنادي الرياضات البحرية بالغردقة