اشعل الفنان محمد فؤاد حفل “كاسيت 90” بفقرة غنائية مميزة، والذي أُقيم في العلمين، ضمن فعاليات الموسم الثاني من المهرجان الذي يحمل نفس اسم “العالم علمين”.

 

وعبر الفنان محمد فؤاد عن سعادته بالحفل، في فيديو نُشر عبر الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين بـ«فيس بوك»، إذ قال: «إحساس رائع جدًا وإحساس جميل جدًا، وأحلى كلام ممكن يحصل في مصر دلوقت، إنك تلاقي جمهور بيصارع في الدنيا اللي إحنا عايشين فيها».

 

وأردف محمد فؤاد: «الجمهور بيحاول يلاقي نفسه في كل المعاني الكويسة، مع المطربين بتوعه الكويسين، ومصر على رأس الهرم الفني في الوطن العربي، وكلنا بنتعامل مع الفن ومع جماهير الوطن العربي كله من هذا المنطلق وإحنا في وقت يا رب نكون قد المسؤولية».

 

نبذة عن حفل “كاسيت 90”

 

ويجمع حفل “كاسيت التسعينات”، كل من النجوم: حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج وهشام عباس،  ومن المقرر إقامته يوم الخميس 1 من شهر أغسطس القادم على مسرح «يو أرينا».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحفل فعاليات الموسم الثاني مهرجان العلمين كاسيت 90 محمد فؤاد يوم الخميس محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية

نعى الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، الفنان التشكيلي الكبير حلمي التوني، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 90 عامًا.

دور التوني في الثقافة البصرية

 

قال الدكتور أحمد فؤاد هَنو إن الراحل كان أحد حراس الهوية المصرية، وشكل وجدان جيل بأكمله بأعماله الخالدة،رحل تاركًا بصمات لن تمحى على الساحة الفنية من خلال أعماله المتميزة، والتي أسهمت في إثراء الثقافة البصرية على مدار عقود.

وزير الثقافة تعازي الوزير وعزاء الأسرة

 

تقدم الدكتور أحمد فؤاد هَنو بخالص التعازي لأسرته وتلامذته ومحبيه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

مسيرة الفنان حلمي التوني

 

يُذكر أن الراحل من مواليد محافظة بني سويف في إبريل 1934، حصل على بكالوريوس الفنون الجميلة عام 1958 تخصص ديكور مسرحي، كما درس فنون الزخرفة والديكور. أقام الراحل العشرات من المعارض الفردية في مصر والوطن العربي، كان آخرها بعنوان (يحيا الحب) بجاليري (بيكاسو) في الزمالك – مارس 2024. 

 

كما شارك في العديد من المعارض الجماعية المحلية والدولية، والتي كان آخرها في أغسطس 2024 بعنوان (مختارات عربية 2024) بجاليري (ضي) في الزمالك، وحصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • "اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.. نور النبوي يعبر عن حبه لـ صلاح عبدالله
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟
  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • "اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس