محمود كهربا.. استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على خروج أحد نجوم الفريق الأحمر ضد المقاولون العرب، والمقرر إقامتها مساء غد الأحد، ضمن منافست بطولة الدوري الممتاز.

ويبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي والبنك الأهلي الأهلي للاقتراب من حسم اللقب والمقاولون للبقاء في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عندما يستضيف فريق المقاولون العرب لحساب المباراة المؤجلة من الجولة 23 من زمن المسابقة، حيث يحتاج الأحمر لتحقيق الفوز في تلك المواجهة من أجل الاقتراب كثيرًا من حسم لقب الدوري، حيث سيحتاج الأحمر إلى نقطة واحدة فقط من أجل ضمان بقاء اللقب في خزائن القلعة الحمراء.

الأهلي

بينما تُعد مباراة الأهلي، بمثابة «حياة أو موت» للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، حيث يحتاج «ذئاب الجبل» لتحقيق الفوز أو على الأقل تفادي الهزيمة، من أجل الحفاظ على حظوظه في البقاء بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث تقع كتيبة عماد النحاس في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

استبعاد كهربا من مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ووفقا للتدريب الأخير للنادي الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب، فإن السويسري مارسيل كولر اتخذ قرارا باستبعاد محمود كهربا من مباراة الغد، بسبب مواقفه تجاه المدرب في الفترة الأخيرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف مباراة الأهلي والمقاولون الأهلي الأهلي و المقاولون العرب الأهلي والمقاولون العرب الاهلي الاهلي والمقاولون الاهلي والمقاولون العرب الاهلي والمقاولون اليوم الزمالك والمقاولون العرب المقاولون العرب سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب كهربا مباراة الأهلي و المقاولون العرب مباراة الأهلي و المقاولون العرب اليوم بث مباشر مباراة الاهلي والمقاولون العرب محمود كهربا المقاولون العرب الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز

تعاقد نادي النصر مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز / هذا وضم النصر المدافع المغربي أمين فرحان بعد منافسة كبيرة مع عدد من الأندية المغربية والعربية

وتعبتر صفقة انضمام أمين فرحان هي الصفقة التاسعة للنصر في سوق انتقالات اللاعبين الحالية حيث ضمت إدارة “الفحامة” في الفترة الماضية ثمانية لاعبين منهم أربعة محلين وأربعة محترفين وهم الفلسطينين تامر صيام وياسر الجندي والسوداني عيد مقدم الكونغولي شادراك موزنقو

المصدر قناة ليبيا الأحرار

أمين فرحاننادي النصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • ضبط 5000 قاروصة سجائر مهربة وغير صالحة للاستخدام فى كفر العرب
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»