أعلن نادي بيراميدز تلقيه إخطارا رسميا من اتحاد الكرة من أجل ضم ثنائي الناشئين، مواليد ٢٠٠٧، مروان ناصر وعبد الله محمد بدير لمعسكر منتخب مصر للناشئين.

انضمام ثنائي المقاولون العرب لمنتخب مصر للناشئين 2008

وأكد نادي بيراميدز أنه بناءً على الخطاب فإن الثنائي سينضم بداية من يوم الاثنين ٥ أغسطس الجاري وحتى يوم الأربعاء، بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر في إطار المعسكر المفتوح للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.


ووجه الاتحاد الشكر لنادي بيراميدز على تعاونه في المرحلة الماضية مع جميع المنتخبات الوطنية، حيث يتولى معتصم سالم مهمة رئاسة قطاع الناشئين بالنادي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز نادي بيراميدز كأس الأمم الإفريقية مصر للناشئين منتخب مصر للناشئين

إقرأ أيضاً:

السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين

خسر ناشئو السويق ضربة البداية أمام نادي الخابورة بنتيجة 1/ صفر في انطلاق دوري الناشئين، وذلك في المباراة التي لعبت على ملعب نادي السويق.

جاء الشوط الأول للمباراة متوسطًا من الناحية الفنية لكلا الفريقين، ومع الدقائق الأولى تلقى السويق ضربة موجعة بخروج مهاجمه تركي الغساني للإصابة والذي كان يعول عليه المدرب علي السعدي الكثير في خط المقدمة ليدخل بدلًا منه محمد السعدي.

بعدها مالت الأفضلية للخابورة الذي كان الطرف الأفضل نسبيًا وفي الدقيقة 30 سجل الخابورة هدف المباراة الأول بتسديدة قوية من المهاجم عزان محمود السهي لتسكن شباك حارس مرمى السويق عبدالله الشحي.

لم تأت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بجديد حتى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط بتقدم الخابورة بهدف دون رد.

جاء الشوط الثاني أفضل عن سابقه من الناحية الفنية من جانب السويق وذلك بعد التغييرات التي أجراها مدرب السويق علي السعدي وبالرغم من استحواذ السويق على الكرة إلا أن ذلك لم يكن كافيًا بل العكس. كان هناك تماسك وصلابة من لاعبي فريق الخابورة ودفاعاته ومن خلفهم حارسهم، وفي الجانب الآخر توجيهات وتعليمات مدرب الخابورة خليفة زايد أبقت النتيجة على حالها. وكاد الخابورة أن يزيد من غلة التهديف ويسجل هدفًا ثانيًا وثالثًا لولا براعة عبدالله الشحي حارس السويق الذي استطاع الحد من تسجيل أهداف محققة للخابورة، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز الخابورة بهدف نظيف ليحصد الخابورة أول 3 نقاط له بدوري الناشئين.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة خالد البلوشي وساعده على الخطوط صالح السباعي مساعدًا أول، ومحمد العمري مساعدًا ثانيًا، وحكم رابع سامي التوبي.

مقالات مشابهة

  • استدعاء وافد جديد لمنتخب البرازيل قبل ملاقاة باراجواي بتصفيات أمريكا الجنوبية
  • استدعاء عدد كبير من القوات الإسرائيلية إلى موقع إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • تقارير.. ثنائي الدوري الاسباني يتنافسان من أجل ضم نجم منتخب ألمانيا
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • استدعاء عدد من مركبات "سوبارو دبليو أر إكس – إس تي أي"
  • حسام حسن يستبعد ثنائي المنتخب أمام بتسوانا
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة