انتشلت قوات الإنقاذ البري جثة ثالث ضحايا حادث عقار الساحل المنهار، وجاري البحث عن المفقودين.

شكلت محافظة القاهرة لجنة هندسية لمعاينة موقع العقار المنهار في الساحل؛ لكشف سبب انهياره، بالإضافة إلى معاينة موقع العقارات المجاورة لموقع العقار المنهار، كما يستكمل رجال الحماية المدنية عمليات رفع ركام الحادث للبحث عن الناجين.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بانهيار عقار كائن بمنطقة الساحل.

وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انهيار عقار مكون من 5 طوابق، ولا يوجد ثمة خسائر بشرية حتى الآن.

وأصيب شخصان في واقعة انهيار أحد العقارات بمنطقة الساحل، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ويجرى رجال المباحث من تحرياتهم لكشف ملابسات الواقعة وكشف أسباب الانهيار، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسنوافيكم بالتفاصيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحث عن المفقودين الانقاذ البري الحماية المدنية العقار المنهار الساحل الجهات المعنية انتشال جثة الواقعة الناجين تحريات رجال الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية

تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة حريق عقار بمنطقة مساكن الصينية في  الورديان غرب، والذي أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين.

وقررت النيابة العامة استدعاء مسئولي حي غرب، لسؤالهم عن تراخيص المحل، ومدى التزامه باشتراطات الدفاع المدني، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وسؤال المصابين بالمستشفى.

وتضمنت قرارات النيابة العامة ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة المتوفاة وصرحت بدفن الجثمان عقب ذلك، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق ببلوك 9 بالورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول تستخدم كمخزن ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مكون من 5 طوابق، مأهول بالسكان، وتصاعد ألسنة النيران، ونجحت 5 سيارات إطفاء عملية في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، فيما ترجح المعاينة الأولية نشوب النيران بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن مصرع سيدة تدعى "ه. ف. خ"، 38 سنة، وإصابة 19 آخرين جرى نقل 13 مصابة إلى مستشفيات رأس التين العام وكرموز والأميري الجامعي، فيما جرى علاج 6 مصابات باختناقات في موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل
  • شعبة الاستثمار العقاري تكشف أسباب ارتفاع أسعار العقارات
  • "أصبحت فلكية".. نائب رئيس الاستثمار يكشف سبب ارتفاع أسعار العقارات
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • بجسده عدة طعنات.. تكثيف أمني لكشف لغز مقتل نجل سفير سابق بالشيخ زايد
  • عقار ربو يحقق نتائج واعدة في علاج أمراض الرئة المزمنة