عالم من المتعة والجمال، يمكن للجمهور مشاهدته في مهرجان العلمين 2024، حيث يقدم المهرجان مجموعة متميزة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتي لا تقتصر على الحفلات الغنائية، ومن بين تلك الفاعليات «بايتس بي ذا سي.. Bites by The Sea» أكبر مهرجان أكل في الساحل الذي يمزج بين الطعام والموسيقى.

موعد مهرجان الطعام وأسعار التذكر

وتقام فعالية «بايتس بي ذا سي» علي مسرح «يو أرينا» يوم الجمعة 16 أغسطس 2024، بسعر 550 جنيها للتذكرة، وتعد واحدة من أكبر فعاليات مهرجان العلمين على الشواطئ، حيث يقدمها كايرو بايتس كأكبر مهرجان أكل لأول مرة في الساحل الشمالي Bites by The Sea.

وخلال مهرجان الطعام في الساحل الشمالي يمكن الاستمتاع بيوم مليء بالأكل اللذيذ، والموسيقى الساحرة، والمزيد من الفعاليات الرائعة، حيث يشمل مهرجان الطعام التالي:

مجموعة متنوعة من المطاعم والعينات المجانية

ويمكنك استكشاف تشكيلة متنوعة من المطاعم، تقدم مجموعة من الأكلات المحلية اللذيذة، ولمسات من المطابخ العالمية، وهي فرصة لتذوق النكهات الفريدة.

عروض طبخ على الهواء

كما يمكن للجمهور الاستمتاع بعالم من النكهات الشهية مع عروض الطهي المباشرة مع الشيفات المحببين إلى الجمهور وتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق طول اليوم.

عروض موسيقية وتفاعلية 

ويمكن الاستمتاع بحفلات موسيقية مميزة مع حمزة نمرة، مسار إجباري، وسعاد ماسي، العروض التفاعلية مع المنتجات المفضلة والاستمتاع بالكثير من العينات المجانية التي يقدمها الرعاة.

أنشطة الأطفال

ويشمل مهرجان الطعام أنشطة مليئة بالمرح مصممة لمتعة الأطفال طوال اليوم.

عربات الطعام

وتشمل مجموعة متنوعة من عربات الطعام على الشاطئ طول الصيف، تقدم وجبات لذيذة على البحر.

ويمكن من خلال الانضمام إلى تجربة Bites by the sea الاستمتاع بالطعام والأنشطة والموسيقى طول اليوم، لعيش سحر البحر الأبيض المتوسط مع العائلة والأصدقاء.

شروط حضور مهرجان الطعام 

لحضور مهرجان الطعام  Bites by the sea لا بد من اتباع التعليمات الآتية:

- أسعار التذاكر 550 جنيها، ويتم الحجز من موقع تذكرتي.

- ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال التذاكر.

- غير مسموح بالدخول والخروج.

- لن يسمح دخول الحفل بعد غلق الأبواب.

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مهرجان الطعام الطعام الموسيقى حمزة نمرة سعاد ماسي عربات الطعام الساحل الشمالي العلمين شواطئ العلمين مهرجان الطعام فی الساحل متنوعة من

إقرأ أيضاً:

الأمطار قد تتساقط... كيف سيكون طقس بداية الأسبوع؟

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا الاثنين قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها على الجبال وفي الداخل حيث تتخطى معدلاتها القصوى بحدود ثلاث درجات. كما تكون الأجواء مهيأة لتساقط الرذاذ خلال الفترة المسائية جنوب البلاد.   وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس صيفي معتاد يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الداخل.  ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر أيلول  في بيروت بين 24 و 32، في طرابلس بين 22   و31 درجة وفي زحلة بين 16 و 32 درجة.

- الطقس المتوقع في لبنان:   اليوم الأحد:   غائم جزئيا إلى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة والتي تكون أعلى من معدلاتها الموسمية في الداخل وعلى الجبال، مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة دون مستوى ارتفاع ال 1000 متر مما يؤدي إلى ظهور ضباب كثيف بدءا من ارتفاعات منخفضة أحيانا، ويبقى احتمال تساقط زخات مطرية خفيفة متفرقة خاصة شمال البلاد. الإثنين:   قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها على الجبال وفي الداخل حيث تتخطى معدلاتها القصوى بحدود ثلاث درجات. كما تكون الأجواء مهيأة لتساقط الرذاذ خلال الفترة المسائية جنوب البلاد.   الثلاثاء:   غائم جزئيا وارتفاع اضافي بسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل ودون تعديل يذكر في الداخل، كما ترتفع نسبة الرطوبة على الساحل فيزيد معها الشعور بالحر وبالتالي ظهور ضباب بشكل كثيف بدءا من ارتفاعات منخفضة أحيانا نتيجة الرطوبة المرتفعة والتي تلامس ال 100%، واحتمال تساقط بعض الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة المسائية خاصة شمال وجنوب البلاد.   الأربعاء:   قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة صباحا ومساء، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلاتها الموسمية على الجبال وفي الداخل بحدود ال 4 درجات، بينما تكون ضمن معدلاتها على الساحل.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 26 الى 33 درجة، فوق الجبال من 21 الى 28 درجة، في الداخل من 18 الى 34 درجة.

- الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و 35 كم/س.

- الانقشاع: جيد إلى متوسط على الساحل، يسوء على المرتفعات المتوسطة بسبب الضباب.

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و 75 % على الساحل، فيما تلامس ال100 % على المرتفعات المتوسطة.

- حال البحر: متوسط ارتفاع الموج. حرارة سطح الماء:  30درجة.

- الضغط الجوي:   759 ملم زئبق.

- ساعة شروق الشمس:  06,16    ساعة غروب الشمس:   18,54 .

مقالات مشابهة

  • «الزراعى المصرى» يوظف خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم بالعلمين
  • انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • مهرجان الجونة السينمائي يعلن مجموعة من الأفلام العالمية في دورته السابعة
  • دليل أفلام الرعب في جميع دور السينما.. لمحبي التشويق والإثارة
  • الأمطار قد تتساقط... كيف سيكون طقس بداية الأسبوع؟
  • ما هو “الأكل العاطفي” وكيف تتعامل معه؟
  • لمحبي الشعر وحفلات الغناء والطرب العربي الأصيل .. استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 بدون تشويش
  • الأكل العاطفي.. ما هو وكيف نتعامل معه ومتى يصبح مشكلة؟
  • حضور مشرف لقيادات الجمارك لفعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين