صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@10:57:20 GMT

إسبانيا تعيش «المعاناة 97» أمام كولومبيا!

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة «الأسطورة الجامايكية» تفاجئ العالم بـ «الانسحاب الغامض»! «أحلام أميركا» يُضيف «ضحية جديدة»! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم للسيدات، بدورة الألعاب الأولمبية في باريس، وذلك عقب فوزه على نظيره الكولومبي 4-2، بضربات الترجيح.


وكان اللقاء في الوقتين الأصلي والإضافي قد انتهى بالتعادل 2-2، ليتم اللجوء لضربات الترجيح.
وعانت إسبانيا، بطلة العالم «الأمرين» واحتاجت إلى ركلات الترجيح لبلوغ دور الأربعة في ليون، وتقدم المنتخب الكولومبي في الدقيقة 12، عن طريق مايرا راميريز، قبل أن تضيف زميلتها ليسي سانتوس الهدف الثاني في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 79 سجلت جينفير هيرموسو الهدف الأول للمنتخب الإسباني، فيما أدركت زميلتها إيريني باريديس التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.
وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2، تم اللجوء لشوطين إضافيين لم تتغير خلالهما النتيجة، ليتم الاحتكام لضربات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الإسباني بفوزه 4-2، وسيلتقي المنتخب الإسباني في الدور قبل النهائي من المنافسات، مع الفائز من مواجهة البرازيل وفرنسا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إسبانيا كولومبيا باريس أولمبياد باريس 2024 فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر رياضي، اليوم الجمعة، (6 أيلول 2024)، ان نجم المنتخب الوطني، أيمن حسين، سيغيب عن ثلاث مواجهات مقبلة للمنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 بداعي الإصابة. 

وذكر المصدر، لـ"بغداد اليوم"، ان "أيمن حسين سيغيب عن مباريات المنتخب الوطني أمام الكويت المقررة يوم الثلاثاء المقبل (10 أيلول)، و بعدها أمام فلسطين وكوريا الجنوبية".

ولفت المصدر الى، ان "الطبيب المشرف على علاج اللاعب، توقع خروج (أيمن حسين) المستشفى بعد ثلاثة أيام لكنه يحتاج الى فترة نقاهة مدتها 45 يوميا وبعدها يمكنه العودة إلى التدريبات".

وكان اللاعب أيمن حسين قد أصيب في مباراة العراق وعُمان (1-0) أمس الخميس في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وطمأن اتحاد الكرة الجماهير على الوضع الصحي للاعب حسين وقال: "انه تعرض لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق و عُمان، حيث اتضحَ فيما بعد تعرضه إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحياً، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي".

يشار الى ان المنتخب الوطني سيواجه الكويت في العاشر من ايلول الجاري على ان يلتقي ضيفه الفلسطيني في ملعب البصرة في 10 من تشرين الأول المقبل وفي 15 من الشهر نفسه مضيفه الكوري الجنوبي.


مقالات مشابهة

  • قمتان للمتعة.. الأرجنتين أمام كولومبيا وباراغواي تستضيف البرازيل
  • مرشح المعارضة الفنزويلية يصل إلى إسبانيا بعد طلبه اللجوء السياسي
  • فنزويلا: مرشح المعارضة إدموندو غونزاليس يغادر إلى إسبانيا بعد منحه اللجوء السياسي
  • كندا تطيح أميركا على أرضها بعد 67 عاماً!
  • إسبانيا تعلق على مغادرة مرشح المعارضة الفنزويلية إليها
  • لامين يامال يزين تشكيل إسبانيا المتوقع أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • طائرة للجيش الإسباني تنقل مرشح المعارضة بانتخابات فنزويلا بعد طلبه اللجوء
  • المنتخب المصري يحقق فوزا سهلا على الرأس الأخضر
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات