شوق الكينج محمد منير جمهوره ومحبيه لـ لحفله الغنائي المقرر إقامته بـ الإسكندرية تحت عنوان «ليلة الملك»، وذلك يوم 22 أغسطس الجاري.

وشارك محمد منير متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البرومو الدعائي للحفل معلقا: «مستني كل جمهوري الغالي في الإسكندرية هنقضي ليلة مختلفة، وهنغني أغاني جديدة مع مزيكا جديدة في ليلة من ليالي اسكندرية الحبيبة».

ومن المقرر أن يقدم «منير» خلال حفلة بـ الإسكندرية مجموعة مميزة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، التي يعشقها الجمهور في مصر والوطن العربي.

حفل محمد منير بـ الإسكندرية أسعار تذاكر حفل محمد منير بالإسكندرية

طرحت الشركة المنظمة لحفل محمد منير، أسعار التذاكر والتي قسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «Silver» بسعر 300 جنيه، والثانية «Gold» بـ 600 جنيه، والثالثة «Elite Standing» بـ 1000 جنيه أمام المسرح، والفئة الرابعة والأخيرة «Lounge-Seated» بسعر 2500 جنيه.

آخر أعمال محمد منير

وكانت آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية «يا فلسطيني»، والتي طرحها مؤخرا دعما للقضية الفلسطينية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

والأغنية من كلمات عصام عبد الله، وألحان كامل شريف، وتوزيع فتحى سلامة، ومكساج علاء الكاشف، وإخراج أحمد عبد المحسن.

اقرأ أيضاًالصور الأولى لـ ابنة ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة

أنس بوخش يحتفل بعيد ميلاده الـ43 في الساحل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد منير المطرب محمد منير حفل محمد منير بـ الإسكندرية بـ الإسکندریة محمد منیر

إقرأ أيضاً:

عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)

كشف نور الدين عبد الرحيم، استشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت بألمانيا، آخر تطورات الحالية الصحية للكينج محمد منير.

طبيب محمد منير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان بعد إلغاء حفلته الأخيرة (فيديو) طبيب محمد منير يطمئن جمهوره ويكشف حالته الصحية

وقال "عبد الرحيم" في حواره عبر تطبيق زووم مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "محمد منير بخير وبصحة وينعم برعاية كاملة".

إجراء فحوصات دورية 

وأضاف "وهو موجود حاليًا في القاهرة وهينورنا في فرانكفورت يوم الثلاثاء، هو كان حصل له في شهر يوليو وعكة صحية وحصل له شيء من فقدان الوعي لفترة بسيطة تتطلب نقله إلى المستشفى".

وأردف "وتم إجراء كل التشخيصات اللازمة وكان في أتم صحة وقمنا بإجراء اللازم وخرج من المستشفى وسيأتي ألمانيا لإقامة الفحوصات الدورية وإقامته لمدة أسبوع ويرجع إلى القاهرة بعدها".

وعكة صحية بسيطة 

وأكمل "قابلت منير خلال زيارتي للقاهرة وقمت بإجراء أشعة تداخلية بعد وعكة صحية، وأجريت كافة التشخيصات لمحمد منير بعد وعكة صحية مفاجئة".

وأردف "محمد منير تمكن من مغادرة المستشفى باليوم التالي من تعرضه لوعكة صحية، وكان يسابق الزمن لحضور حفل الإسكندرية لكنه لم يتمكن وكان قرار عدم إقامتها تحوطًا".

مقالات مشابهة

  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • أغاني صيف 2024.. الكبار يطرحون ألبومات جديدة ونجاح للنجوم الشباب
  • بنسبة 19.99%.. «الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية» أكثر الأسهم ارتفاعا بالبورصة المصرية
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم