بوابة الوفد:
2024-09-09@11:01:41 GMT

محافظ الغربية يهدي مواطنة كرسي كهربائي متحرك

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، بإهداء مواطنه من ذوى الاحتياجات الخاصة "كرسى كهربائى متحرك" حتى تتمكن من قيادته بنفسها، في استجابة فورية لطلب السيدة عقب لقائها بالمحافظ اثناء جولته الميدانية بطنطا .

واكد المحافظ استمرار الجولات الميدانية للاستماع لشكاوى المواطنين عن قرب، والإستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الإجتماعى والحياة الكريمة لهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجهت السيدة الشكر لمحافظ الغربية معربه عن سعادتها البالغة باستجابة المحافظ الفورية، وحرصه على الاستماع إلى شكواها وتلبية مطالبها، مما أدخل البهجة والسعادة على قلبها.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات قائلا (كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن، ولن ندخر جهدا في سبيل تحقيق ذلك).

وكان  اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ، قد ناقش  خلال لقائه الأسبوعي اليوم مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ،عددا من قضايا وطلبات المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية لاتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها ، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

واكد الجندي التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة ، مشيدا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

واكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، حرصه على تحقيق التواصل الفعال وبذل كافة الجهود للاهتمام بحل مشاكل المواطنين مشيرا الى بذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و تحقيق نقلة نوعية لإرضاء المواطن في المقام الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المزيد من الجهد تحقيق الأمن الاجتماعي إستمرار الجولات كاف العام و محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل

أكد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أن القنوات المفتوحة بين المسئولين والمواطن، تعمل على بناء جدار من الثقة، ووجود جسر للتواصل بين الشعب والدولة، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية تعمل على إرضاء المواطن المصري.

وقال محافظ جنوب سيناء، إننا نعمل على خدمة الناس، والاستجابة لشكاوى المواطنين وحل المشاكل المهمة.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أنه يمكن التواصل مع المواطنين من خلال صفحته الرسمية أو عن طريق منظومة الشكاوي الحكومية وتسجيل الشكاوى الخاصة بهم علي الخط الساخن ( 16528) التابع لمجلس الوزراء وسيتم متابعة الشكاوى الخاصة بهم علي الفور.

اجتماعا مع مدير المركز الإلكترونى لخدمة المواطنين بالديوان العام لمتابعة شكاوى المواطنين..

 

وفي سياق أخر - عقد الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اجتماعا مع مدير المركز الإلكترونى لخدمة المواطنين بالديوان العام لمتابعة شكاوى المواطنين ومدى الاستجابة لها، حيث تم عرض نسبة حسم وإنجاز الشكاوى التى بلغت 97.91 %.

وأكد محافظ جنوب سيناء خلال متابعته مؤشرات الأداء، أن معدل إنجاز شكاوى المواطنين قاربت على نسبة 98 %.

وخلال الاجتماع وجه محافظ جنوب سيناء بالعمل دوما على حل ومتابعة الشكاوى مطالبا بضرورة التواصل مع المواطنين على صفحته الرسمية عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية وتسجيل الشكاوى الخاصة بهم على الخط الساخن ( 16528) التابع لمجلس الوزراء وسيتم متابعة الشكاوى الخاصة بهم على الفور.

وقرر المحافظ خلال الاجتماع عقد اجتماع دورى نصف شهرى لمتابعة مدى إنجاز شكاوى المواطنين بالمنظومة الحكومية .

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • محافظ المنيا يترأس أعمال اللجنة التنفيذية لدراسة المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • محافظ القاهرة: مصلحة المواطن هدف العمل المشترك بين أعضاء البرلمان والأجهزة التنفيذية
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى