أفادت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها، بإطلاق صواريخ من غزة وصفارات الإنذار تدوي في "ناحل عوز" بغلاف غزة.

وكانت قد شاركت المقاومة الفلسطينية، بإطلاق رشقات صاروخية، استهدف كرم أبو سالم، في غلاف غزة، وذلك إلى جانب الهجوم الجوي بسرب مسيرات حزب الله على عدد من مستوطنات الجليل الغربي.

وقالت مصادر تابعة للمقاومة: هجوم كبير استهدف مستوطنات الجليل الغربي بالطائرات المسيرة، تلاه بعد دقائق رشقة صاروخية استهدفت كرم أبو سالم بغلاف غزة.

كما تم استهداف أحد مواقع الاحتلال الإسرائيلي في مرتفعات كفرشوبا ومزارع شبعا.

هجوما جويا بالمسيرات

وقالت مصادر إسرائيلية، إن سرب كبير من المسيرات التابعة للمقاومة اللبنانية "حزب الله" أصبح داخل المستعمرات الشمالية والطائرات الحربية تحاول التصدي لها، وصفارات الإنذار تدوي في كرم أبو سالم بغلاف غزة.

وشن حزب الله هجوما جويا بالمسيرات على مستوطنات الجليل الغربي، وذلك في منطقة عرب العرامشة، أدميت ، ايلون، جورن، جورنوت هجاليل، حنيتا، ياعره، مانوت، نافيه زيف، عبدون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة القاهرة الإخبارية غلاف غزة الإنذار تدوي القاهرة

إقرأ أيضاً:

دوي صفارات الإنذار بعسقلان إثر إطلاق صواريخ من غزة

سرايا - أفادت اذاعة الجيش الاسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بدوي صفارات الإنذار في مدينة عسقلان نتيجة إطلاق صاروخ من قطاع غزة، مشيرة إلى أنه لم يتم تسجيل وقوع إصابات.

وقالت القناة 13 العبرية إنه تم "رصد إطلاق صاروخ واحد من غزة باتجاه عسقلان وتم اعتراضه من القبة الحديدية، لا إصابات أو أضرار".

وأشارت مراسلتنا إلى أن "المقاومة الفلسطينية أطلقت رشقة صاروخية من قطاع غزة، قبيل دوي صافرات الإنذار في عسقلان وعدد من المستوطنات الإسرائيلية".

وقبل نحو أسبوعين، أفاد مراسل RT في قطاع غزة، بأن فصائل المقاومة الفلسطينية أطلقت رشقة صاروخية باتجاه مدينة تل أبيب ودوي صفارات الإنذار وسط إسرائيل، وأعلنت القسام أنها قصفت تل أبيب "ردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والتهجير المتعمد لأبناء شعبنا".

وبدعم أمريكي، تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر2023، حربا مدمرة على قطاع غزة خلفت أكثر من 135 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

كما تواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.


مقالات مشابهة

  • حزب الله يطلق 4 مسيرات نحو الجليل الغربي بدولة الاحتلال
  • صلية صاروخية تنطلق من جنوب لبنان.. وصفارات الإنذار تدوّي في اصبع الجليل
  • دوي صفارات الإنذار بعسقلان إثر إطلاق صواريخ من غزة
  • إسرائيل: صفارات الإنذار تدوي في زرعيت وعدد من مستوطنات الجليل الغربي شمال إسرائيل
  • صافرات الإنذار تدوي في ٥ مقاطعات أوكرانية
  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى
  • صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة "ايليت هشاحر" و"يفتح" في الجليل الأعلى
  • ‏صفارات الإنذار تدوي في الجليل الغربي تزامنا مع إطلاق صواريخ من جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في رأس الناقورة والجليل الغربي
  • إعلام إسرائيلي: صافرات الإنذار تدوي في محيط جبل ميرون ومتات بالجليل الغربي