قررت النيابة العامة بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، حبس المتهم" هيثم.و ش" 15 يوما علي ذمة التحقيقات، المتهم بدهس الدكتور احمد عثمان العشيري والتسبب في وفاته، وذلك لأستكمال إجراءات التحقيق في الواقعة.

كان  المتهم تم عرضه اليوم على قاضي المعارضات والذي قرر تجديد حبسه 15 يوما، بعد التجديد السابق وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات من قبل النيابة العامة، وذلك لاتهامه بالتسبب في وفاة الدكتور احمد عثمان العشيري، بعدما دهسه بسيارته الطائشة والقيادته بسرعة فائقة ورعونة، بشارع دله بمدينة الفيوم .

تفاصيل الحادث…

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد تلقيها بلاغ بمصرع طبيب بطريق حي المسلة عند مدخل نادي قارون التابعة لدائرة المركز، صدمته سيارة ملاكي طائشة وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا.

و أكد شهود الواقعة في محضر الشرطة أن سيارة ملاكي يقودها أحد الأشخاص صدم الطبيب في أثناء وقوفه بالطريق، أدت إلى اصطدام جسده بلوحة إعلانات سقط على إثرها جثة هامدة، وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى الفيوم الجامعي.

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة ضبط مرتكب الواقعة، كما أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و تسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشاب دهس الفيوم طبيب دلة قاضي المعارضات حبس تجديد

إقرأ أيضاً:

النيابة تعاين موقع تصادم سيارة وجرار زراعى بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7

عاين فريق من النيابة العامة بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، اليوم الجمعة موقع حادث تصادم سيارة ربع نقل وجرار زراعى بمحور منفلوط ناحية نزلة قرية بنى شعران والذى اسفر عن مصرع 5 أشخاص و إصابة 7 آخرين.

وقام فريق النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث والتقاط صور لآثار الحادث بعد رفع السيارة والجرار الزراعى وتسيير حركة الطريق

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية ،مدير امن اسيوط تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطرق الصحراوية الغربى بوقوع حادث تصادم أعلى محور منفلوط ،ووجود جثث ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ربع نقل وجرار زراعى أسفر الحادث عن مصرع  كلا من اسماعيل ع .م 36 عاما وهيثم ص. ج 18 عاما ، و وشحاته ع م 40 عاما ، و محمد ع ف 28 عاما ، ومصطفى إ ع 7 أعوام.


كما اسفر الحادث عن اصابة كلا، علاء ع ع 25 عاما، وهلال ف س 40 عاما و أحمد ح ج 19عاما وعلى ج م 31 عاما و عبد النبى ع م 26 عاما وجمعة ر ع 32 عاما وخليل ف ع 54 عاما وتم نقل الجثث، والمصابين الى مستشفى منفلوط المركزى .
تحرر محضر بالواقعه ، وجار استكمال لاجراءات القانونيه
 







مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • تأجيل نظر استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • عرض السائق المتسبب في إصابة 27 شخصًا بالدائري على الطب الشرعى
  • تأجيل محاكمة طبيب تسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدى
  • طبيب مغربي يعود من غزة .. يروي تفاصيل 90 يوما عاشها داخل القطاع (فيديوهات)
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على الشباب بزعم توفير فرص عمل بالخارج
  • النيابة تعاين موقع تصادم سيارة وجرار زراعى بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7