في مقطع فيديو يخطف القلوب ويحمل الشعور بالفخر الممزوج بالظلم، بطلته الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي انهارت بالبكاء بعد تأهلها إلى نصف نهائي منافسات الملاكمة سيدات 66 كيلو بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد الاتهامات التي وجهتها إليها الإيطالية «أنجيلا كاريني».

ظهرت إيمان في مقطع الفيديو، وكانت منهارة بالبكاء أثناء احتفالها بالفوز على المجرية آنا لوكا هاموري بنتيجة «5-0»، فى منافسات وزن 66 كيلوجراما، لتتأهل بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي في الأولمبياد.

التفاعل مع فوز الجزائرية إيمان خليف 

 تفاعل عدد كبير من رواد مع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي تم تداوله للاعبة الجزائرية إيمان خليف بعد فوزها بمباراة اليوم، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «الله نصرك يا إيمان.. الحمد لله» وأيضا: «أنتي فخر لكل بنات العرب يإيمان.. الله ينصرك في القادم» وكذلك: «ألف مبروك يا حبيبتي ربنا نصرك»، وغيرها من التعليقات الإيجابية التي تحمل كل معاني الحب للاعبة.

وبعد فوز الملاكمة إيمان خليف، نشر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة الجزائرية عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، مقطع فيديو للمباراة، مدونة عليه: «البطلة إيمان خليف خط أحمر».

وخلال الساعات الماضية، تعرضت إيمان خليف لحملة تشويه في الأولمبياد بسبب الجدل الذي أثير حول جنسها، بعد التصريحات التي اتهمتها بها اللاعبة الإيطالية أنجيلا كاريني بعد انسحابها أمام خليف بعد مرور 46 ثانية فقط يوم الخميس الماضي.

لماذا استبعدت إيمان خليف؟

وجدير بالذكر، فإن رابطة الملاكمة الدولية استبعدت إيمان من بطولة العالم بداعي عدم اجتياز اختبارات الأهلية الجنسية، لكن رغم ذلك إلا أنها سمحت اللجنة الأولمبية الدولية بمشاركتها في باريس.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان خليف الملاكمة إيمان خليف مقطع فيديو أولمبياد باريس الجزائریة إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

موقف طريف لمشجعين مصريين مع لاعب الاتحاد .. فيديو

ماجد محمد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف لفتيان من مشجعي مصر، اعتقدوا أن لاعب طائرة ‎الاتحاد إبراهيم مجرشي هو لاعب كرة القدم بفريق الاتحاد، البرازيلي فابينيو تافاريس، القادم من ليفربول الإنجليزي.

وأظهر مقطع الفيديو التفاف الفتيان حول إبراهيم مجرشي، وأخذوا يرددون “فابينيو.. فابينيو”، الذي تجاوب معهم، بكل هدوء وهو مبتسم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/8VE3GMlHcCJVp8KF.mp4

مقالات مشابهة

  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • فيديو يوثق لحظة وقوع زلزال في كهرمان مرعش بـ تركيا
  • موقف طريف لمشجعين مصريين مع لاعب الاتحاد .. فيديو
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • إيمان خليف: “من أجل بلدي أديت واجبي الانتخابي”
  • حقيقة صور إيمان خليف على غلاف مجلة أمريكية شهيرة .. صور
  • الملاكمة الجزائرية إيمان على غلاف مجلة فوغ.. حقيقة صورة حظيت بانتشار واسع
  • حماس تبث مقطع فيديو لأسير جديد قتل ضمن الرهائن الستة في رفح
  • بعد فوزها بالذهب الأولمبي.. إيمان خليف تلهم الفتيات الجزائريات لدخول عالم الملاكمة