لقي شاب مصرعه، إثر تعرضه لحالة اختناق داخل خزان مواد بترولية بمنزله بإحدى قري مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، ولم تنجح محاولات الإنقاذ ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتم ايداع جثته بمشرحة مستشفى سمالوط التخصصى تحت تصرفات النياية.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن سقوط شاب داخل خزان مواد بترولية بمنزله، وجري نقله إلى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصى للعرض على الطبيب الشرعي.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ وتبين وفاة "عمرو أبوعايد عبد السلام، في العقد الثالث من عمره، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى التخصصي، فيما أصيب والده بحالة اختناق، وتم نقله لمستشفى المنيا الجامعي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وقال شاهد عيان أن المذكور كان يقف أثناء ملئ خزان المواد البترولية بالنزين فانزلقت قدماه وسقط داخله فاختنق على الفور، وعند رؤية والده نجله حاول انقاذه ولكن فشل وكاد أن يختنق هو الآخر ولا توجد شبهة جنائية.

وتحولت مواقع التواصل الإجتماعي إلى سرادق عزاء حزناً على الفقيد حيث كتب صديقه " لاحول ولاقوة إلا بالله عمر بوعايد في ذمه الله الأمس نمباركلك ع النجاح والتخرج واليوم ندعو لك برحمه لا حول ولاقوةالابالله، نسئل الله أن يجعله من أهل الجنة.

بينما قال جاره " إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول الامايرضى الله، بالامس نهنئكم بالتخرج لاحول ولاقوة الا بالله، الجار المحترم عمر بوعايد عبد السلام"

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا بنزين الشاب الضحية

إقرأ أيضاً:

حريق داخل منزل بمطاي شمال المنيا وأنباء عن وقوع حالتي وفاة (صور)

تسعى قوات الحماية المدنية في المنيا جاهدة للسيطرة على حريق نشب داخل منزل في مركز مطاي شمال المحافظة، حيث تشير التقارير الأولية إلى وقوع حالتي وفاة نتيجة الحادث.

وقد تلقّت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا بلاغًا من غرفة العمليات يفيد باندلاع الحريق في محل لبيع السجاد والمراتب بشارع الحرمين في مدينة مطاي، الذي يملكّه أحمد ف. صاحب محل الأزهر للمراتب.

على الفور، هرعت الأجهزة الأمنية، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، إلى موقع الحادث للسيطرة على النيران.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل وضبط 3 آخرين داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • مصرع شخص داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية السرارية بمركز سمالوط غدا
  • مصرع شخصين داخل بالوعة صرف صحي بالبدرشين
  • مصرع امرأة وإصابة أخرى ورجل جراء اندلاع حريق داخل منزلهم شرقي بغداد
  • مصرع امرأة وإصابة اخرى ورجل جراء اندلاع حريق داخل منزلهم شرقي بغداد
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • حريق داخل منزل بمطاي شمال المنيا وأنباء عن وقوع حالتي وفاة (صور)
  • لماذا يوصف وادي البقاع اللبناني بـ خزان المقاومة وما دوره في التصعيد الحالي؟
  • مواد غذائية مجهولة المصدر.. القبض على مدير مصنع غير مرخص بالسلام