استشهد 15 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلية استهدف مدرسة " حمامة"، التي تؤوي نازحين في حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأهلي العربي بمدينة غزة، أن الطواقم الطبية انتشلت 15 شهيداً وعشرات الجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، كانوا بداخل المدرسة، التي قصفتها طائرات الاحتلال.

شهداء قطاع غزةولم تكتف قوات الاحتلال بقصف الفصول الدراسية التي بداخلها المئات من النازحين الذين هدمت منازلهم، بل عاودت قصف الطواقم الطبية وفرق الدفاع المدني أثناء انتشالها للشهداء والجرحى في باحات المدرسة، مما أدى لارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى.

مستهدفًا تجمعات للفلسطينيين .. شهداء وجرحى في قصف جديد للاحتلال على تل الهوا بـ #غزة#اليوم https://t.co/LhlJFHmiaU— صحيفة اليوم (@alyaum) August 2, 2024
أخبار متعلقة الجامعة العربية تدين سياسات الاحتلال الوحشية بحق الأسرى الفلسطينيينمصر.. انهيار عقار مكون من 5 طوابق في منطقة شبراوارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 302 على التوالي إلى 39550 شهيدًا، ونحو 91280 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس القدس المحتلة قطاع غزة غزة فلسطين مدرسة للنازحين

إقرأ أيضاً:

استشهاد 3 مسعفين لبنانيين جراء قصف إسرائيلي لمركبة إطفاء في بلدة فرون

استشهد ثلاثة عناصر من الدفاع المدني اللبناني وأصيب آخران بجروح، اليوم /السبت/، في غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مركبة إطفاء في بلدة فرون جنوب لبنان.

وذكرت وزارة الصحة اللبنانية - في بيان أوردته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام - أن الحصيلة الأولية لاستهداف الاحتلال الإسرائيلي فريقا تابعا للدفاع المدني كان يقوم بإطفاء حرائق أشعلتها الغارات الإسرائيلية الأخيرة في بلدة فرون، هي مقتل ثلاثة مسعفين وإصابة اثنين آخرين بجروح أحدهما بحالة حرجة.

واستنكرت الوزارة، الاعتداء الإسرائيلي السافر، والذي يُعد الثاني من نوعه ضد فريق إسعاف في أقل من 12 ساعة، مؤكدة أن إصرار الاحتلال الإسرائيلي على ارتكاب هذه الاعتداءات التي يحظرها القانون الدولي، ليس سوى تأكيد على نواياه العدوانية وانتهاكه الصارخ لجميع المواثيق والأعراف والقوانين الدولية.

اقرأ أيضاًسلسلة غارات جوية إسرائيلية تستهدف أطراف بلدة فرون جنوب لبنان

حزب الله يستهدف موقعين إسرائيليين جنوب لبنان

مقالات مشابهة

  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.. “الصحة الفلسطينية”: استشهاد وإصابة 135733 فلسطينيًا بـ”غزة”
  • حزب الله يقصف رأس الناقورة ردا على استهداف الطواقم الطبية في جنوب لبنان
  • الأورومتوسطي: استهداف 16 مدرسة إيواء في غزة خلال شهر واحد إمعانٌ بالإبادة الجماعية
  • استشهاد 3 مسعفين لبنانيين جراء قصف إسرائيلي لمركبة إطفاء في بلدة فرون
  • غارة إسرائيلية على مدرسة للنازحين في غزة تسفر عن شهداء بينهم أطفال
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي للنازحين شمال غزة
  • أزرار الذعر منعت مأساة أكبر.. تفاصيل جديدة بشأن إطلاق النار في مدرسة جورجيا
  • القاهرة الاخبارية: ارتفاع عدد الشهداء إلى 8 جراء قصف الاحتلال مدرسة حليمة السعدية التي تؤوي نازحين في جباليا شمال #غزة
  • إعلام فلسطيني: استشهاد 5 أشخاص جراء استهداف إسرائيلي لمنزل وسط خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • أمجد الشوا: الطواقم الطبية تنتشر في شوارع غزة لتوعية العائلات بأهمية التطعيم