أحرز فريق أبوظبي للزوارق السريعة المركزين الأول والثاني ضمن سباق ” أفضل زمن ” الذي أقيم مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 بالنرويج.

وحصدت زوارق أبوظبي اللقب والوصافة في أسرع زمن بعد أن خاضت تصفيات السرعة الثلاث منذ البداية والتأهل حتى التصفية الختامية والأخيرة.

فقد نجح راشد القمزي على زورق أبوظبي 1 وحامل لقب البطولة الموسم الماضي بإحراز زمن قدره 42.

900 ثانية عبر مسار السباق محققاً الزمن الأفضل بين الزوارق كافة.

وحقق منصور المنصوري على زورق أبوظبي 36 زمنا قدره 42.918 ثانية، وجاء ثالثا السويدي جافيلمونيون بزمن قدره 43.513 ثانية.

وتنطلق زوارق الإمارات من المركزين الأول والثاني عبر السباق الرئيسي للجولة الذي يقام غداً لتكون الفرصة كبيرة لتحقيق ألقاب جديدة عبر هذه الجولة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“إليسيوم مانجمنت” تنضم إلى سوق أبوظبي العالمي

رحب سوق أبوظبي العالمي “أبوظبي العالمي”، اليوم، باختيار ليون بلاك، المؤسس لشركة “أبولو جلوبال مانجمنت” والرائد في مجال الاستثمارات الخاصة بثروة صافية تتجاوز 14 مليار دولار، عن تأسيس مقر جديد لمكتب عائلته “إليسيوم مانجمنت” في سوق أبوظبي العالمي.

وقال سوق أبوظبي العالمي، في بيان إن ليون بلاك يأتي ومعه ثروة من الخبرات والتزام راسخ بالتميز، ما يسهم بشكل أكبر في ازدهار منظومتنا الشاملة ولا تعكس هذه الخطوة العلاقات العميقة التي تربط “بلاك” بالمنطقة فحسب، بل تؤكد أيضاً على أهمية سوق أبوظبي العالمي كقاعدة استراتيجية للمكاتب العائلية العالمية الرائدة.

وأضاف السوق أن إنشاء أول مكتب دولي لشركة “إليسيوم” يسلّط الضوء على أبوظبي كوجهة مفضلة للكيانات العالمية الساعية إلى تنمية أعمالها والتوسع في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا، وخارجها.

وتؤكد هذه الخطوة الاستراتيجية على العلاقات العميقة التي تربط بلاك بالمنطقة، والتي اكتسبها على مدار 30 عاماً من خلال قيادته لشركة “أبولو”، وهي شركة عالمية في مجال إدارة الأصول البديلة، وتدير حالياً ما يقارب 700 مليار دولار.

وسلّط “بلاك” الضوء على أهمية علاقته طويلة الأمد بأبوظبي. وقال في تصريح له: “لطالما أعجبت واحترمت أهل أبوظبي الذين يمثّلون جوهر قيادة التنمية في دولة الإمارات والمنطقة”.

وقال ” كنت أزور هذه المنطقة لأكثر من 30 عاماً، وأجد أن النمو والازدهار الذي تحقق بقيادة أبوظبي أمراً رائع بالفعل ويريد مكتب عائلتي أن يكون جزءاً من هذا التحول، والأهم من ذلك، أن يكون عضواً نشطاً في هذا المجتمع. إن وجود مكتب يقوده مسؤولون تنفيذيون محليون أمر بالغ الأهمية لاستراتيجيتنا ويؤكد على حجم التزامنا”.

ويشير انضمام شركة “إليسيوم مانجمنت” لأبوظبي العالمي، إلى جانب فريقها المتمرس وقيادتها الاستراتيجية، إلى فصل جديد في الطموحات العالمية للشركة، ويضعها في قلب أحد أكثر المراكز المالية نفوذاً في العالم.وام


مقالات مشابهة

  • “إليسيوم مانجمنت” تنضم إلى سوق أبوظبي العالمي
  • “بيئة – أبوظبي” تنظم المؤتمر الدولي الأول من نوعه في العالم لصون أشجار القرم وتنميتها
  • “تعليم جازان” يُحقق المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول
  • شرطة أبوظبي تُطلع “هيئة أبوظبي للزراعة” على أفضل ممارساتها التطويرية
  • “الزكاة ” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية
  • “فيزير” بطلًا لكأس ديربي الطائف و “يمكن” يحقق كأس المصيف
  • “إصبع القاهرة” الذي أدهش العلماء!
  • “الزكاة والضريبة والجمارك”: إلغاء المقابل المالي للخدمات الجمركية للصادرات وخفضه للواردات
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية المقدمة في منافذها