بوابة الفجر:
2024-09-09@10:54:52 GMT

من داخل السيارة.. أحدث ظهور لـ مروة أنور

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

شاركت الفنانة مروة أنور جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، بصورة جديده من أحدث ظهور لها. 

أحدث ظهور لـ مروة أنور 

 

وظهرت مروة من داخل عربيتها، ارتدت مروة نظارة شمس باللون البني واعتمدت الاكسسوارات البسيطة والمكياج الهادئ الذي يبرز جمالها، اعتمدت الشعر المنسدل على كتفيها. 

خطوبة مروة أنور 

 

سبق، احتفلت الفنانة مروة أنور بخطوبتها في جو عائلى برفقة شقيقها الفنان خالد أنور، حيث نشرت مروة صورًا عديدة من حفل الخطوبة عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، وجاءت الصور مع خطيبها وأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه.

 آخر أعمال مروة أنور

 

وكان آخر أعمال مروة أنور مسلسل مليحة الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، والعمل من بطولة النجم دياب والنجمة ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين وتأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

 قصة مسلسل مليحة

 

تدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة التي كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط الشب أدهم على الحدود المصرية الليبية وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر ولكن هي وأهلها متمسكين برجوعهم لقطاع غزة. 

 نبذة عن مروة أنور 

 

نجحت الفنانة مروة أنور في خطف قلوب الجماهير بعد مشاركتها في أكثر من عمل فني، فمن المعروف عن مروة عشقها للفن منذ صغرها، قدمت أول دور في حياتها الفنية وهي الصف الأول الثانوي، من خلال عرض مسرحي اسمه ابن النهر عن قصة سيدنا موسى،وشقيقها الفنان الشاب خالد أنور، وكان أول أعمالها الدرامية كان عام 2018 من خلال مسلسل عوالم خفية بجانب الفنان عادل إمام، ولديها هوايات أخرى بعيدة عن الفن، مثل الغناء وعزف البيانو، وتخرجت من كلية الإعلام. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروة أنور خطوبة مروة أنور الفنانة مروة أنور مروة أنور تريند جوجل مروة أنور

إقرأ أيضاً:

تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»

تستعد الفنانة هنا الزاهد، لعرض أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «إقامة جبرية» عبر منصة WATCH IT الرقمية خلال الفترة المقبلة، والذي يعد ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

أحداث مسلسل إقامة جبرية

وتدور أحداث مسلسل «إقامة جبرية» في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل «إقامة جبرية» قريبًا عبر إحدى المنصات.

هنا الزهد في مسلسل إقامة جبرية أبطال مسلسل إقامة جبرية

«إقامة جبرية» يضم في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم، صابرين، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة هنا الزاهد، الفنانة ثراء جبيل، الفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل «إقامة جبرية» من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.

هنا الزاهد مسلسل إقامة جبرية

في وقت سابق، انتهى المخرج أحمد سمير فرج، مؤخرا، من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل تمهيدا لعرضه، ويتكون مسلسل «إقامة جبرية» من 10 حلقات، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة.

اقرأ أيضاً«آخر نداء لأجواء الصيف».. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهورلها (صور)

بعد ظهورهما في مقطع فيديو مثير للجدل.. حقيقة زواج تامر حسني وهنا الزاهد

هنا الزاهد تصدم جمهور «صاحبة السعادة» بأسرار خطيرة عن أبيها وقصة حب مع تامر حسني «فيديو»

مقالات مشابهة

  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها