تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لتداعيات حادث نشوب حريق مستشفي السادات المركزي والاطمئنان علي الحالة الصحية للمرضي، توجه نائبه الاستاذ محمد موسى إلى المستشفى لمتابعة أخر مستجدات الموقف والوقوف على الحالة الصحية للمرضى واستمرار تلقيهم الخدمات الطبية اللازمة لهم في مستشفيات الإخلاء.


حيث قام بزيارة الحالات بمستشفي السادات التخصصي ومستشفي منوف العام واطمأن على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية واستقرار الحالة 
رافقه خلال الزيارة الاستاذ أيمن معاذ والأستاذ أحمد أبو زيد اعضاء مجلس النواب والدكتور أسامة الشلقانى وكيل مديرية الصحة والدكتور محمد سلامه مدير عام الطب الوقائي 
وأشار محافظ المنوفية إلي إستمرار تواجد الأجهزة التنفيذية والمعنية علي مدار الساعة للمتابعة اللحظية للحادث وتقديم الدعم اللازم وتذليل كافة العقبات.
وأكد محافظ المنوفية على إستمرار تفعيل غرفة العمليات الرئيسية بديوان مديرية الصحة والربط المباشر مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العام بديوان عام المحافظة لمتابعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم ابو ليمون أعضاء مجلس النواب اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ديوان عام المحافظة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

استقرار الحالة الصحية لللاعب أيمن حسين

ماجد محمد

ذكرت مصادر موثقه إن حالة أيمن حسين لاعب المنتخب العراقي مستقرة ، بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس ، في مواجهة ضيفه منتخب عمان أمس الخميس في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ونقل على إثرها إلى مستشفى في البصرة .

وأكد أحمد الموسوي المتحدث باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم ، إن حسين سيخضع لفحوص جديدة اليوم الجمعة ، ستكشف عن درجة تعافيه من الإصابة التي لحقت به وتحديد الوقت المناسب لعودته إلى الملاعب.

وأضاف الموسوي أن حسين تعرض إلى كدمة في الصدر ، أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلا جراحيا وتم نقله إلى الكويت لاستكمال العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي .

والجدير بالذكر أنه سجل حسين مهاجم الخور القطري ، هدفا ليقود العراق للفوز 1-صفر على عمان ، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

 

مقالات مشابهة

  • نائب يطالب السوداني بإقالة محافظ البنك المركزي ورئيس هيئة الحج وإعادة قرعة الحج لشبهات الفساد
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها - الحر
  • اللامي يشدد على تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطن ولا تهاون مع المتقاعسين عن العمل
  • عاجل| نتنياهو: إسرائيل تواجه خطرا أيديولوجيا.. وسيتم بحث تداعيات حادث معبر الكرامة
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • استقرار الحالة الصحية لللاعب أيمن حسين
  • توجيه عاجل من «الصحة» لقطاعي الطب الوقائي والرعاية الصحية بشأن الحالة الوبائية عالميا
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان