نشرت الملكة رانيا، ملكة الأردن، وزوجة عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين الصور الأولى للعائلة الملكية الأردنية مع الحفيدة الأولى "إيمان"، ابنة الأميرة رجوة الحسين والأمير الحسين بن عبدالله.

وكتبت الملكة رانيا خلال منصاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "إيمان الصغيرة، مكانك كبير بقلبي، فرحتنا فيكِ ما إلها حدود"، فيما ظهرت الصغيرة بين يدي أشقاء والدها الأميرة إيمان عمتها، والأميرة سلمى والأمير هاشم.

الأناقة عنوان الأميرة رجوة  خلال رحلة حملها

منذ الإعلان عن خبر حمل الأميرة رجوة ظهرت زوجة أمير الأردن الحسين بن عبدالله بمجموعة من الإطلالات العملية التي اتسمت بالأناقة، وغلب عليها الطابع الهادئ الذي تفضله، فقد شاهدناها في مرحلة متأخرة من الحمل خلال جلسة تصوير خضعت لها برفقة ولي العهد في صورة قامت بنشرها الملكة رانيا، وهي ترتدي فستانا طويلا بلون نيود فاتح، مميز بأكمام قصيرة تتوسطها فتحة مع ياقة ضيقة، وحدد الفستان معالم حملها بقصته الضيقة الخالية من النقوشات والتطريزات، وزينته سمو الأميرة بأكسسوارت عصرية، كما أنها تركت شعرها الويفي منسدلاً خلف ظهرها بكل أنوثة.

 

وفي زيارة لها برفقة زوجها الأمير لإحدى الشركات الأردنية، ظهرت الأميرة رجوة مرتدية فستانا طويلا يعلو الكاحل باللون البني، تميز بأطراف منسدلة باستقامة فوق بطنها المنتفخ، مع خصر محدد وأكمام طويلة، انا فتحة الياقة فزينت بشريط من الكشكش المطاطي الرقيق، وأكملت الأميرة رجوة طلتها بانتعال حذاء البالرينا المسطح بلون فاتح مع حمل كلاتش متناغمة، ولم تتخل عن تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها في أغلب الأوقات.

و خلال احتفالات اليوبيل الفضي الخامس والعشرين للملكة الأردنية الهاشمية اختارت سمو الأميرة دار Honayda لتصميم إطلالة خاصة تليق بذلك الحدث التاريخي تجمع بين الحداثة والنكهة التراثية، فظهرت الأميرة رجوة متألقة بثوب طويل ومحتشم باللون الأحمر الذي تفضله، مصمم بقماش الجورجيت الانسيابي، مزين بلمسة عقدة تعلو البطن مع أطراف واسعة، كما جاء موصولا بكاب خلفي طويل.

وزيِّن فستان الأميرة رجوة بتطريزات من التراث الأردني بألوان علم المملكة، وتم حبك التطريز بمهارة من قِبل حرفيات أردنيات طوال 120 ساعة عمل بالخيوط الحريرية التي منحته جاذبية وطبعت الأصالة على طلتها، وقد انتعلت الأميرة حذاءًا ميتاليك باللون الفضي اللامع مع تلك الإطلالة، كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة مكتفية بأقراط ماسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الأميرة رجوة الحسين أمير الأردن احتفالات اليوبيل ملك الأردن الحسين بن عبدالله الأمیرة رجوة الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

زاهي حواس يطلق وثيقة عودة الملكة نفرتيتي إلى مصر


كتب- محمد شاكر:
أطلق عالم الآثار الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، وثيقة عودة رأس الملكة نفرتيتي إلى بلدها الأم مصر.

وذلك خلال ندوة تحت عنوان "رحلة البحث عن الملكة نفرتيتي"، والتي يستضيفها صالون نفرتيتي الثقافي.

وخلال اللقاء كشف حواس أسرار رحلة البحث عن مومياء الملكة الجميلة ومقبرتها، عبر حوار مفتوح مع جمهور الحاضرين.

وأكد حواس أن وادي العلامات بالبر الغربي في محافظة الأقصر، يعد واحدًا من أبرز الأماكن التي يمكن أن تحتوي على مقبرة الملكة نفرتيتي، والمقتنيات المختلفة الخاصة بها.

وأشار حواس أن الكثير من الآثار تم اكتشافها في وادي العلامات، سوف يتم الإعلان عنها قريبًا.

وتأتي هذه الفعالية تحت رعاية وزارة الثقافة ممثلة في صندوق التنمية الثقافية.
والدعوة عامة، بمركز إبداع قصر الأمير طاز.

ويذكر أن صالون نفرتيتي الثقافي منذ تأسيسه في مايو ٢٠٢٣ يناقش القضايا المتعلقة بالحضارة المصرية وتراثها الإنساني العظيم من خلال فعاليات شهرية حوارية ومناقشات يديرها الإذاعية وفاء عبد الحميد.

مقالات مشابهة

  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يجب أن يسمى بمسمّاه (شاهد)
  • الملكة رانيا: الازدواجية تجاه حرب غزة أفقدت الثقة بأخلاقيات عالمية
  • الملكة رانيا تندد بعنصرية المجتمع الدولي ضد الفلسطينيين: دخلنا عصرا جديداً من الفوضى العالمية
  • زاهي حواس يطلق وثيقة عودة الملكة نفرتيتي إلى مصر
  • الملكة رانيا: الفلسطينيون يتعرضون لاحتلال ساحق وإجرامي عبر عقود ومن حقهم العيش بسلام
  • بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها في البحر
  • ظهرت الآن.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة المنوفية