أجرى الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، جولة تفقدية لمتابعة سير اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية، لطلاب الثانوية العامة الجدد للعام الجامعي 2024 /2025، رافقه خلال الجولة الدكتور هانى سعيد عميد الكلية والدكتورة أمانى البحيرى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور شريف صالح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد شواطة أمين عام الكلية.

 

أكد الدكتور محمد حسين حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم للطلاب المتقدمين لأداء الاختبارات بالكلية، مشيرًا إلى أن الكلية استقبلت ما يقرب من 2000 طالب وطالبة من الثانوية العامة منذ بدء الاختبارات الأسبوع الماضي، مشيدًا بجهود كلية التربية الرياضية في متابعة استقبال الطلاب وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لإجراء الاختبارات وإظهار قدراتهم ومواهبهم، وتذليل أي مشكلات وعقبات قد تواجه الطلاب أثناء تأدية اختباراتهم المستمرة حتى يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024 وفقًا لبيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 



كما حرص الدكتور محمد حسين خلال جولته على استطلاع آراء الطلاب المتقدمين لتأدية الاختبارات، وأكد الطلاب على أن اجراءات الاختبارات تتم بسهولة ويسر، وتوفر فرق عمل من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والإداريين بالكلية لمساعدة الطلاب على إنهاء اختباراتهم.

 

أضاف الدكتور هانى سعيد أن الكلية اتاحت معامل الحاسب الآلي لمساعدة الطلاب على إنهاء تسجيل وحجز مواعيد اختبارات القدرات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، بالتنسيق نع المركز الرئيسي للخدمات الالكترونية والمعرفية، مشيرًا إلى أن الكلية تعمل على توفير الإمكانات اللازمة لعمل اللجان، والاطمئنان على راحة الطلاب من خلال لجان تم تشكليها من أعضاء هيئة التدريس الأكفاء بالكلية لإنهاء جميع مراحل الاختبارات سواء اختبار الكشف الطبي المبدئي واختبار الطول والوزن ومؤشر الكتلة والاختبار الشخصي واختبار القوام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس جامعة طنطا الثانوية العامة اختبارات

إقرأ أيضاً:

جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو

شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم السبت، طلاب جامعة بورسعيد الأهلية الاحتفال ببدء الدراسة، وذلك بعد تكليف الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ بمنصب رئيس الجامعة، والتي تتواجد في منطقة شمال سيناء بمدينة بورسعيد الجديدة، قبل أن يصدر قرار بضم المنطقة اداريا لولاية محافظة بورسعيد.

والتقي محافظ بورسعيد والدكتور عاطف علم الدين بشيوخ القبائل بسيناء، والذين أكدوا علي أن هذه الارض غالية عليهم لأنها مروية بدماء الشهداء الابرار في الحروب والارهاب، مؤكدين علي سعادتهم في بداية التنمية والتعمير، واشاروا أن تواجد الاف الطلاب يحدث تغيير كبير بالمنطقة، ويجعل من القطعة الغالية علي قلوبهم طريقا للتنمية والتعمير والابتكار والتميز.

وأكد الدكتور عاطف علم الدين الذي تولي مسئولية رئاسة الجامعة قبل أشهر، أن هناك جهودا كبيرة تجري للجاهزية للعام الجديد، مشيرا أن الجامعة سوف تكون منارة للعلم، وسوف يتخرج منها اجيال مؤهلة لسوق العمل، كما إنه ا تهدف لبناء طالب مبتكر، وعلق: انفاق قناة السويس سهلت وصول الطلاب والجامعة تضم أحدث الامكانيات، مشيرا أنها طريقا للطلاب الذين ينقص درجاتهم عن التنسيق درجات صغيرة، وتحقق احلام الطلاب.

ومن جانبه أكد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، على أن جميع الطلبات والامكانيات التي تحتاج اليها الجامعة سوف يتم تنفذها فورا، وان افتتاح الجامعة وحضور الطلاب بداية لتنمية حقيقية لسيناء، كما أنها خطوة نحو تعمير مدينة بورسعيد الجديدة، مؤكدا علي سعادته بتعاون شيوخ وقبائل سيناء.

وتستهدف ادارة الجامعة الأهلية أنها سوف تكون جامعة ذكية توفر للطلاب الانترنت ونظم المعلومات، وهي جامعة من الجيل الرابع التي تهتم ببناء الانسان.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • بالأسماء.. ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 34 مدرسا في جامعة طنطا
  • القاضي زيدان يستقبل القائم بأعمال السفارة الألمانية
  • غدا.. جامعة الفيوم تنظم حفل استقبال الأطفال المنتسبين لجامعة الطفل
  • روشتة تعامل الطلاب مع هيكلة الثانوية العامة
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب