بث مباشر مباراة الاتحاد وريال بيتيس الودية، اليوم السبت، الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام 2024، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، لخوض الموسم الجديد، بحثا عن نسيان الموسم الماضي، والسقوط الذي استمر حتى نهاية الموسم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد وريال بيتيس الودية، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد بينيتو فيامارين.

مشاهدة مباراة الاتحاد وريال بيتيس الودية بث مباشر

وبعد الانتهاء من مباراة ريال بيتيس، يختتم الاتحاد معسكره في إسبانيا بودية أخيرة أمام إنتر ميلان الإيطالي، ومن ثم يعود إلى السعودية حيث يواجه القادسية وديًا قبل انطلاق الموسم الجديد.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي خلال المعسكر المقام حاليا في إسبانيا، 3 مباريات، بدأها بالخسارة من إلتشي الإسباني بهدفين دون رد، قبل أن يسقط أمام إشبيلية بهدف نظيف، وأخيرا السقوط من فارينزي البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يخوض نادي الاتحاد مباراة اليوم، بتشكيلة مكون من محمد المحاسنة في حراسة المرمى، أمامه كل من حسن كادش ولويس فيليبي وسعد آل موسى وفواز الصقور، ورباعي في خط الوسط مكون من فابينيو وأحمد الغامدي وفيصل الغامدي وعوض الناشري، وثنائي هجومي كريم بنزيما وجوتا فيليبي.

بث مباشر مباراة الاتحاد وريال بيتيس الودية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الاتحاد ضد ريال بيتيس الودية، اليوم السبت، الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام 2024، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، لخوض الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد ريال بيتيس الودية، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «بينيتو فيامارين».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد السعودي الاتحاد لايف الاتحاد مباشر الاتحاد مباشر اليوم بث مباشر بث مباشر الاتحاد اليوم ريال بيتيس ريال بيتيس الإسباني مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد الان مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد مباشر الان الیوم السبت بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والمجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

يستقبل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره المجري في مباريات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث سيحاول المنتخب الألماني أن يستهل مشواره في البطولة بانتصار على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى المنتخب المجري بالعودة إلى قواعده بأقل الأضرار.

ويقع منتخب ألمانيا ضد منافسات المجموعة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم كل من منتبخات «هولندا - المجر - البوسنة والهرسك».

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ألمانيا ضد المجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد المجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025