يعود العرض العالمي الشهير «ديزني على الجليد» إلى الرياض بنسخة 100 عام من العجائب، 24 أغسطس الجاري، في بوليفارد رياض سيتي مع عروض مبهرة تضم حكايات وتجارب عديدة على الجليد، ويستمر حتى الـ20 من سبتمبر المقبل.

أخبار متعلقة

انطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض الترفيهي 28 أكتوبر

خبير سعودي: مواسم الرياض فرصة مثالية لتعريف العالم بثقافة وتراث المملكة

«ليلة صوت مصر».

. موعد انطلاق حفل أنغام والقنوات الناقلة بموسم الرياض (تفاصيل)

يتضمن العرض تجسيد شخصيات ديزني عبر الأزمان من خلال احتفال مليء بالمغامرات والتزلج مع مؤثرات خاصة وإضاءات مبتكرة وأزياء متنوعة، ويمكن الحضور ومشاهدة العرض أون لاين.

ويقدم العرض العديد من شخصيات ديزني وأميراتها السبع، بما في ذلك «موانا»، «الجميلة والوحش»، «الحورية الصغيرة»، «رابونزل»، «الأميرة والضفادع»، «سندريلا»، «الجميلة النائمة»، و«علاء الدين، كما تم إضافة عرض كوكو، من إنتاج استديوهات بيكسار، إلى جانب Frozen .

موسم الرياض الهيئة العامة للترفيه تقويم الرياض ديزني على الجليد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين موسم الرياض الهيئة العامة للترفيه ديزني على الجليد زي النهاردة على الجلید

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. انطلاق "معسكرات الأمن السيبراني" في الرياض وجدة والخبر

أعلنت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني اليوم، عن انطلاق أعمال «معسكرات الأمن السيبراني» لطلاب وطالبات المرحلة الجامعية الدارسين في مرحلة البكالوريوس بتخصصات الأمن السيبراني والتخصصات ذات العلاقة.
وتهدف إلى تطوير مهارات الطلاب والطالبات ورفع جودة الكفاءات الوطنية في مجال الأمن السيبراني؛ لتلبية احتياجات سوق العمل في المملكة، والإسهام في تقليص الفجوة بين العرض والطلب على مستوى الكوادر البشرية المتخصصة بالمجال.
أخبار متعلقة المملكة تدين قصف مدرسة لـ"الأونروا" تؤوي نازحين فلسطينيينالأحساء تتصدر الأعلى في تسجيل درجات الحرارة اليوم بالمملكةوأكدت الهيئة أن «معسكرات الأمن السيبراني» سيتم تنفيذها على مدى 3 أسابيع في الرياض وجدة والخبر بالتعاون مع الذراع التقني للهيئة الوطنية للأمن السيبراني، الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت)، وعبر مرحلتين، إذ تتمثل المرحلة الأولى في حضور التدريب النظري الذي يشتمل على دورتين تدريبيتين في مجال الأمن السيبراني.

بناء جسور دائمة لنقل المعرفة ومشاركة التجارب.. مشاركة سعودية في اجتماع بالأمم المتحدة لتعزيز #الأمن_السيبراني دوليًا#اليوم @NCA_KSA
للتفاصيل | https://t.co/xVbd41tdzu pic.twitter.com/r6FkiTadR9— صحيفة اليوم (@alyaum) May 12, 2024الأمن السيبراني بالسعوديةوتتضمن المرحلة الثانية تدريباً عملياً مكثفاً من خلال تنفيذ تمارين سيبرانية تحاكي سيناريوهات واقعية تهدف إلى تعزيز المهارات وتطبيق المفاهيم والمعارف التي جرى اكتسابها خلال المرحلة الأولى.
وتُعد الهيئة الوطنية للأمن السيبراني الجهة المختصة بالأمن السيبراني في المملكة، والمرجع الوطني في شؤونه، وتهدف إلى تعزيزه حماية للمصالح الحيوية للدولة وأمنها الوطني، إضافة إلى حماية البنى التحتية الحساسة والقطاعات ذات الأولوية، والخدمات والأنشطة الحكومية، وبناء القدرات الوطنية المتخصصة في مجالات الأمن السيبراني، والمشاركة في إعداد البرامج التعليمية والتدريبية الخاصة بها.

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. انطلاق "معسكرات الأمن السيبراني" في الرياض وجدة والخبر
  • انطلاق «معسكرات الأمن السيبراني» في الرياض وجدة والخُبر
  • انطلاق معسكرات «الأمن السيبراني» في الرياض وجدة والخُبر
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي
  • الكشف عن موعد انطلاق موسم 2024-2025 من البطولة الوطنية
  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • انطلاق أعمال الحفر في أبراج جديدة بالرياض .. فيديو
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • «10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024