قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المصانع المصرية قادرة على زيادة الصادرات للخارج خلال السنوات القادمة، لافتاً إلى أن بعض المصانع لديها الرغبة في التوسع وزيادة إنتاجها بنسبة كبيرة.

وأضاف الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد» تقدم الإعلامي أحمد موسى، أن بعض المصانع تقوم بتصنيع ماركات عالمية مما يدعم قطاع الصناعة، موضحاً أننا نعمل على زيادة أعداد العمالة في المصانع باعتبارهم ركيزة قوية للصناعة.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء حريص على الإطمئنان على أوضاع العمالة في المصانع، مشيراً إلى أن المصانع تستخدم أحدث أنواع التكنولوجيا، وتتميز بكثافة العمالة.

رئيس الوزراء يستعرض مخطط إنشاء المنطقة الصناعية «مرغم»

رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة «نايل لينين جروب» للنسيج والمفروشات بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس الوزراء مدبولي الوزراء العمالة المصرية الصناعة الصناعة المصرية العمالة أعضاء المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية أبدأ المصنع

إقرأ أيضاً:

اشتباكات مسلحة عنيفة بين الحوثيين والمقاومة الجنوبية في اليمن

شهدت محافظة "لحج" اليمنية، اشتباكات مسلحة عنيفة خلال الساعات الماضية، بين جماعة أنصار الله "الحوثيين"، وإحدى الفصائل المسلحة التي تطلق على نفسها اسم "المقاومة الجنوبية".

وقال محمد النقيب، المتحدث باسم القوات الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من الإمارات لـ"عربي21" إن "هجوما مفاجئا شنته ميليشيات الحوثي على مواقع تابعة لقواتهم في جبهة المسيمير بمحافظة لحج".

وأضاف النقيب أن التصعيد الحوثي لم يتوقف أبدا، وقواتنا تواجه هذا التصعيد برد حاسم.

وأشار المتحدث باسم قوات الانتقالي المنادي بانفصال جنوب البلاد عن شماله إلى أن الحوثيين استخدموا في هجومهم الأخير على مواقع قواتهم في جبهة المسيمير "أسلوب المباغتة"، لكن "تم صد هذا الهجوم وكانت قواتنا والمقاومة الجنوبية في أعلى درجات اليقظة والاستعداد لمواجهة ذلك".



ووفقا للنقيب، فإن قواتهم تمكنت من إلحاق خسائر كبيرة في صفوف الحوثيين، نافيا في الوقت ذاته سيطرة الحوثيين على موقعي البرادة ورواحح في مديرية المسيمير، بالقرب من مديرية الأزراق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين والتي تتبع إداريا محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وأكد المتحدث باسم قوات الانتقالي أن الوضع في الجبهة مستقر وكما كان سابقا، وأن الهجوم الحوثي باء بالفشل، مشيرا إلى إصابة ثلاثة أفراد من القوات الجنوبية في المعارك التي اندلعت الجمعة مع الحوثيين.

وبين حين والآخر، تندلع معارك مسلحة بين الحوثي والقوات التابعة للانتقالي على خطوط التماس في مناطق متفرقة جنوبي البلاد.

مقالات مشابهة

  • الصحة: ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال أسبوع (فيديو)
  • السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي وهذا ما بحثاه بشأن المخاطر الأمنية المشتركة
  • كيف ساهمت مصر في تخفيف حدة الوضع الإنساني في السودان؟.. متحدث الصحة يوضح
  • رئيس مجلس الامناء يستقبل المتحدث الرسمي لوزارة الصحة
  • المتحدث باسم اليونيسيف في غزة لـ«الاتحاد»: دور حاسم للإمارات في تسريع حملة التطعيم ضد شلل الأطفال
  • أونروا: بعض المناطق في شمال قطاع غزة تعاني من المجاعة
  • اشتباكات مسلحة عنيفة بين الحوثيين والمقاومة الجنوبية في اليمن
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة الإنتاج
  • عاجل| رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج