نظم طلاب مدارس أمانة العاصمة اليوم، وقفات في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين، وفاءً وتلبيةً لدعوة القائد الكبير الشهيد المجاهد إسماعيل هنية.

ورفع المشاركون في الوقفات التي حضرها قيادات وكوادر بالمناطق التعليمية وإدارات المدارس، العلمين اليمني والفلسطيني وصوراً لشهيدي الأمة القائد المجاهد إسماعيل هنية والقائد المجاهد فؤاد شكر.

وأكدوا تضامنهم الكامل مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني المجرم، ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. منددين باستمرار مجازر كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وندد طلاب وطالبات مدارس الأمانة، بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر، وجرائم العدوان الإسرائيلي والأمريكي في لبنان والعراق واليمن.

ورددوا الهتافات المؤكدة على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكر بيان صادر عن الوقفات، ما يتعرض له الفلسطينيين الأسرى في سجون الكيان الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم أبشع الانتهاكات المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم، ونصرة الشعب الفلسطيني مهما كانت التضحيات.

وناشد البيان، كل أحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني وفضح العناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائهم الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى، وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الانتهاكات.

ودعا أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية الى إطلاق سراحهم فوراً وألا يشاركون الكيان الصهيوني جرائمه فيكونوا بنفس المستوى من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشعب الفلسطینی الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان

أكد قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أن الكيان الصهيوني يعيش حالة من الحصار الاستراتيجي، حيث يحيط به تهديد من عدة جبهات تشمل العراق واليمن ولبنان ، وفي تصريحات صحفية اليوم، شدد سلامي على أن إسرائيل باتت تعيش في حالة من الترقب المستمر خوفًا من الرد الإيراني، والذي وصفه بالكابوس الذي يجبرها على الاستعداد ليلًا ونهارًا.


 

وأضاف سلامي أن المقاومة في المنطقة في حالة من الجهوزية القصوى للرد على أي عدوان إسرائيلي، مشيرًا إلى أن محور المقاومة يتوسع ويزداد قوة يوماً بعد يوم. وأوضح أن هذه التطورات الاستراتيجية جعلت إسرائيل في وضع صعب، حيث لا تملك حرية التحرك كالسابق، بسبب الحصار الذي يحيط بها من مختلف الاتجاهات.


 

واختتم قائد الحرس الثوري الإيراني تصريحه بأن الأيام المقبلة ستكشف عن مدى قوة محور المقاومة وقدرته على مواجهة التحديات الإقليمية، مؤكداً أن إيران لن تتهاون في الدفاع عن شعوب المنطقة ضد أي تهديدات إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • وقفات تضامنية حاشدة في عدد من المدن المغربية رفضا للحرب على غزة
  • شاهد| 26 مسيرة في صعدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية بمسيرة “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • الكيان الصهيوني يجدد القصف الجوي والمدفعي على جنوب لبنان