بوابة الوفد:
2024-09-09@10:50:01 GMT

تأجيل محاكمة قاتل ابنه في دهب لجلسة نوفمبر

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

أجلت محكمة جنايات جنوب سيناء، فى جلستها التى عقدت اليوم السبت 3 اغسطس برئاسة المستشار محمد حسن منيع رئيس المحكمة وسكرتارية محمد عبدالستار سكرتير التحقيق محاكمة قاتل ابنه بصحراء دهب، وادعائه أنه المهدى المنتظر الى جلسة اليوم الثانى من دور شهر نوفمبر لتمسك المتهم بحضور المحامى الاصيل .

تعود تفاصيل الواقعة إلى أنه فى  شهر فبراير الماضى قام  الأب  المتهم باصطحاب نجله 12 عاما فى ليلة ممطرة من منطقة الرويسات بشرم الشيخ بسيارته الملاكى  إلى صحراء دهب  ، حتى وصل إلى وادى زغرة الذى يقع بين مدينة  دهب ومدينة نويبع،   وبدون أى مقدمات قام بدفع ابنه على الأرض وقام بخنقة  بيديه حتى فاضت روحه البريئة  إلى بارئها  وقام بوضع الرمال فى عينية و فمه و انفه و اذنيه ، و تركه وانصرف  ثم قام بخلع ملابسه كاملة ووضعها مع متعلقاته  الشخصية فى سيارته الخاصة ، وظل يسير فى المنطقة الصحراوية لأكثر من 5 كيلو متر  عاريا تمام من ملابسه  حتى وصل إلى مكان مهجور وظل به يوما كاملا،  حتى شاهدة أحد أبناء البدو ، وعند سؤاله عن سبب عدم ارتداء ملابسه والجلوس بهذه الطريقه رغم برودة الطقس،  ادعى أنه المهدى المنتظر، فتركه وابلغ أهالى الوادى بما شاهده ، وحضر عدد من الأهالى   والبسوه ملابس لسترته وقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية .


الجدير بالذكر  إن المتهم يدعى طلال  ويعمل صياد ومقيم  منطقة الرويسات بشرم الشيخ ، وله 4 أبناء ثلاث بنات وولد من الزوجة الأولى التي انفصل عنها منذ 4 سنوات، وتزوج من سيدة  أخرى  منذ عامين و أنجب منها ولد من أصول بدوية.

المتهم يهذى بعبارات غير مفهومة أمام رجال الأمن، قال المتهم انا المهدى المنتظر وخارج للجهاد، وقتلت ابنى، قتل العفريت إلى عليه، عشان ارتاح من العفريت وأعماله، وأن ابنى حى، وعند قراءة القرآن عليه سيعود إلى الحياة من جديد، وأن لم يعد للحياة احرقوني بالنار.

و اصطحب رحال الأمن  المتهم إلى مكان قتل نجله، وتمكنوا من ضبط سيارته تقف على جانب الطريق وبها كافة متعلقاته الشخصية و ملابسه  و ارشد عن مكان قتل نجلة.

وتم نقل الجثمان إلى مستشفى دهب  لوضعها فى ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات  التحقيق ، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 947لسنة 2024جنايات دهب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثلاجة المستشفى جنوب سيناء محكمة جنايات شرم الشيخ رئيس المحكمة تأجيل محاكمة

إقرأ أيضاً:

أمريكا.. تأجيل الحكم على ترامب في "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات

أرجأ قاض أمريكي، اليوم الجمعة، النطق بالحكم في محاكمة المرشح الجمهوري دونالد ترامب في قضية دفع أموال لشراء الصمت لما بعد الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر.
وكان من المقرر أن يصدر القاضي خوان ميرشان حكمه على ترامب في 18 سبتمبر بعد إدانته في مايو في محاكمة مرتبطة بدفع أموال لشراء الصمت في الفترة التي سبقت انتخابات 2016، ما جعله أول رئيس أمريكي سابق يتم إدانته بارتكاب جريمة جنائية.

#أمريكا تتهم #روسيا باستهداف انتخابات الرئاسة بـ"تأثير خبيث"#اليوم #الانتخابات_الأمريكية #ترامب https://t.co/IGrx9KXPSK— صحيفة اليوم (@alyaum) September 4, 2024الانتخابات الأمريكيةلكن محاميي ترامب اعترضوا على ذلك، قائلين إن اتخاذ قرار بشأن الحكم قبل أسابيع قليلة فقط من الانتخابات المقررة في 5 نوفمبر قد يؤثر على نزاهة الانتخابات.
أخبار متعلقة وسط توتر وقلق.. "الطاقة الذرية" تبحث تأمين محطتي زابوريجيا وكورسكمقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربيةوكشفت وثائق المحكمة أن النطق بالحكم قد تأجل الآن إلى 26 نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • تأجيل النظر في قضية مذبحة سجن بوسليم إلى 3 نوفمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • تأجيل محاكمة طبيب تسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدى
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بـأحداث كرداسة الأولى لجلسة 13 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 10 سبتمبر
  • لـ 9 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 73 متهمًا في قضية «خلية اللجان النوعية بالتجمع»
  • تأجيل محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع لجلسة 9 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة 73 متهما بـ "مجموعات العمل النوعي" الإرهابية لـ 9 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي
  • أمريكا.. تأجيل الحكم على ترامب في "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات