الأسبوع:
2024-09-09@10:45:46 GMT

الزمالك يفقد «دونجا» أمام إنبي بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

الزمالك يفقد «دونجا» أمام إنبي بسبب الإصابة

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، راحة لنبيل عماد دونجا لاعب الوسط، من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة بالكتف، والتي تعرض لها في لقاء الجونة الأخير ببطولة الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة، برنامجا علاجيا وتأهيليا خاصا للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل، للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم الزمالك وانبي اهداف الزمالك وانبي اهداف الزمالك اليوم مباراة الزمالك وانبي الزمالك وإنبي الزمالك وانبي اليوم لقاء الزمالك وانبي الزمالك انبى

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ملاكم يفقد وعيه لدقائق بسبب لكمة قاضية مرعبة

تحول الملاكم الفرنسي مورينو فينديرو إلى الاحتراف العام الماضي بعد فوزه بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للهواة، وترك انطباعا جيدا بفوزه على الأرجنتيني كارلوس ميغيل رونر.

وفي نزاله السابع على التوالي في كندا، أظهر فينديرو قوة وشراسة كبيرتين أمام خصمه الأرجنتيني رونر، الخميس، في كازينو مونتريال بكندا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الإيراني مهرزاد ثاني أطول رجل في العالم ينام على الأرض بالقرية الأولمبيةlist 2 of 2رياضي فلسطيني أصيب بالشلل بسبب طلقة في ظهره: الجيش الإسرائيلي آلة قتلend of list

وبعد حوالي 20 ثانية من بداية الجولة الثالثة قام الملاكم الشاب البالغ من العمر 25 عاما بحصار خصمه في الزاوية ثم وجه له لكمة يسارية مدمرة في الوجه تسببت في انهيار رونر على الفور وفقدان وعيه في الحلبة.

ونقل موقع "آر أم سي" الفرنسي نقلا عن صحيفة جورنال دي كيبيك أن الأرجنتيني ظل فاقدا للوعي لبضع دقائق بينما حاول الطاقم الطبي إنعاشه. وفي النهاية استعاد وعيه وتم نقله إلى المستشفى، حيث خضع لفحص بالأشعة المقطعية.

What a frightening KO by Moreno Fendero! ????#EOTTMpic.twitter.com/g9CMvgdp56

— TrillerTV (@FiteTV) September 5, 2024

وصرح فينديرو لصحيفة ليكيب الفرنسية "كنا جميعا خائفين. سألت عن أخباره التي كانت مطمئنة. كنت سعيدا جدا عندما أرسل لي رونر في نهاية الأمسية رسالة تهنئة إلى حسابي في شبكات التواصل الاجتماعي. لقد شكرته وتمنيت له الأفضل".

حصل فيندريو، الحائز على الميدالية البرونزية في فئة 75 كيلوغراما خلال بطولة العالم للهواة في مايو/أيار 2023.

وحصد الملاكم القوي ابن مدينة بانغي في جمهورية أفريقيا الوسطى، 7 انتصارات من 7 نزالات خاضها خلال عام واحد.

وسيخوض فينديرو، الذي أصبح ملاكما محترفا مع المروج الكندي كاميل إستيفان، معركته التالية في 17 أكتوبر/تشرين الأول في كازينو لاك ليمي بالقرب من أوتاوا.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • بالفيديو.. ملاكم يفقد وعيه لدقائق بسبب لكمة قاضية مرعبة
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • بسبب الاستدعاء الدولي .. النصر يستعين بـ 11 صاعدًا
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي