قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بإهداء مواطنه من ذوى الاحتياجات الخاصة "كرسى كهربائى متحرك" حتى تتمكن من قيادته بنفسها، في استجابة فورية لطلب السيدة عقب لقائها بالمحافظ اثناء جولته الميدانية بطنطا.

 

واكد المحافظ استمرار الجولات الميدانية للاستماع لشكاوى المواطنين عن قرب، والإستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الإجتماعى والحياة الكريمة لهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

ووجهت السيدة الشكر لمحافظ الغربية معربه عن سعادتها البالغة باستجابة المحافظ الفورية، وحرصه على الاستماع إلى شكواها وتلبية مطالبها، مما أدخل البهجة والسعادة على قلبها.

 

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات قائلا (كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن، ولن ندخر جهدا في سبيل تحقيق ذلك).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية كرسي كهربائي جولة ميدانية

إقرأ أيضاً:

مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن مواطنة أمريكية لقيت حتفها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية أثناء مشاركتها في مسيرة مناهضة للاستيطان شمالي الضفة الغربية.
وذكر تقرير الوكالة نقلا عن مصادر طبية، أن المرأة توفيت بعد نقلها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها الحرجة في الرأس.
أخبار متعلقة بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندنمصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربيةاستهداف المتظاهرينوأعلن جيش الاحتلال أنه يحقق في التقرير، وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن الناشطة وهي من أصول تركية، كانت تشارك في مسيرة مناهضة لتوسيع مستوطنة إسرائيلية في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس، عندما أطلقت القوات الإسرائيلية نيرانها على المسيرة.
وأوضحت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع لتفريق المشاركين في المسيرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • بلينكن: الولايات المتحدة تأسف لمقتل مواطنة أمريكية في الضفة الغربية
  • «رويترز»: الخارجية الأمريكية تؤكد علمها بمقتل مواطنة متضامنة في الضفة الغربية