ترأس اليوم السبت الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج، الإجتماع الموسع مع مديري العموم والإدارات الفنية المعنية بحملة 100 يوم صحة والتي انطلقت منذ يومين، شارك في الاجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس مديرو الإدارات الصحية بجميع مراكز المحافظة، بدأ الاجتماع باستعراض ما تم خلال اليومين من أعمال وعدد الفرق وآلية العمل وتوزيع الفرق المتنقلة وأبرز المعوقات لتلافيها.

 

ومن جانبه شدد وكيل صحة سوهاج، علي الالتزام بالمواعيد وأماكن الفرق وحسن معاملة الجمهور وتقديم الخدمة بكل مبادرة علي أكمل وجه مؤكدًا علي المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة وخاصة بالفرق المتنقلة والوصول لجميع المستهدفين خلال كل مبادرة.

 

وأوضح أن المبادرات الرئاسية تحظي بدعم كبير من القيادة السياسية حيث إنه ا شكلت نقطة فارقة في حياة الألاف من المواطنين والاكتشاف المبكر للأمراض مما يساعد ويساهم في الشفاء بشكل كبير.

 

كما أضاف أن هناك 240 فريقا طبيا ما بين ثابت ومتحرك منتشر بجميع أرجاء المحافظة لتقديم خدمات المبادرات مناشدًا مواطني المحافظة بالحرص علي حصولهم علي الخدمة حيث أنها مجانًا تمام، منوهًا إلي نشر فرق التوعية والتثقيف الصحى لتقديم خدمات التوعية والإرشاد الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال الحملة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صحة سوهاج كونفرانس اخبار سوهاج

إقرأ أيضاً:

الطب البيطرى ينظم قوافل بيطرية مجانية بمناسبة عيد الفلاح بسوهاج

 


أعلنت مديرية الطب البيطري بسوهاج، تنظيم قوافل بيطرية مجانية بقرى المحافظة، وعلى مدار 3 أيام، وذلك تزامنا مع الاحتفال بعيد الفلاح المصرى.

 

وتأتي القوافل تنفيذا لتوجيهات اللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج،وبناء على تعليمات علاء فاروق وزير الزراعه،بالاهتمام بالثروة الحيوانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية والحفاظ عليها بجميع الطرق الممكنة.

 

كما وجه الدكتور أحمد حمدى مدير عام الطب البيطرى، بعمل ثلاث قوافل بيطرية مجانية تشمل كل الاختصاصات البيطريه، على عده ايام بمراكز مختلفه داخل المحافظة ابتداء من اليوم السبت الموافق 7-9-2024فى مركز طهطا،ويوم الاحد الموافق 8-9-2024بمركز ساقلته،ويوم الاثنين الموافق 9-9-2024 بمركز سوهاج،وذلك بالتنسيق مع مختلف الأجهزة بالمحافظة والجامعة حملات التوعوية والإرشادية والقوافل البيطرية لمختلف القرى لتقديم الدعم المجاني للمواطنين المربين للحفاظ على الثروة الحيوانية.

مقالات مشابهة

  • مساء اليوم.. الإطار التنسيقي يعقد اجتماعاً مع قادة أمنيين لمناقشة قضايا حاسمة
  • افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير
  • بحضور وزير العمل.. المجلس الوزاري الاقتصادي العراقي يعقد اجتماعاً في أربيل
  • وزير الخارجية يعقد اجتماعا مع عدد من المستثمرين الإماراتيين
  • وزير الخارجية يعقد اجتماعاً مع عدد من المستثمرين الإماراتيين
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة آليات تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • الطب البيطرى ينظم قوافل بيطرية مجانية بمناسبة عيد الفلاح بسوهاج
  • وزارة العمل تتفقد المكاتب التابعة لمديرية الدقهلية
  • تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي
  • كبير باحثين سابق بالأزهر يوضح الفرق بين المساكنة والمسافحة