حيروت – عدن

 

علق السياسي وأستاذ الفلسفة والمنطق بجامعة عدن الدكتور سامي عطا على احداث ساحة العروض ، مشاركاً منشوراً  للصحفي فتحي بن لزرق قال فيه : ” لو انني في مكانهم لرحبت بالمليونية وتصدرتها وحشدت جماهيري فيها ورتبت لها وامنتها ونظمتها لان في الأخير المتظاهر لن يفعل شيء سوى التظاهر لكن يبدو انهم يفتقدون الى الناصح المحب ” ،في معرض تعليق الصحفي بن لزرق على قمع الانتقالي للمتظاهرين في ساحة العروض وسقوط عدد من الشهداء والجرحى .

 

وقال الدكتور سامي عطا : هذا المنشور لبن لزرق معلقاً بالقول : ” نفس غباء علي عبدالله صالح في التعامل مع الحراك يستنسخه الانتقالي الآن ، وهذا يؤكد أن نفس النظام لا زال يحكم وإن ادعى غير ذلك” .

عطا أكد قائلاً بأن ” بيان اللجنة الأمنية الهزيل ، يذكرنا بلجنة هلال باصرة ولجنة معالجة أوضاع العسكريين الذين فقدوا وظائفهم بعد حرب 1994م ، والتي لم تنته إلى شيء ، وكان القصد منها إمتصاص غضب الشارع وإيهامه بأن السلطة في طريقها للإصلاح والمعالجات، وكلها في الأخير مسكنات ومهدئات تلجأ لها سلطة الفاسدين .

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي قريبا في موسم جديد

بغداد اليوم- متابعة

نفت مصادر مطلعة لموقع (ET) بالعربي، المتخصص بالشأن الفني، الأخبار المتداولة حول انطلاق موسم جديد من برنامج (ستار أكاديمي) الشهير، خلال الفترة القريبة القادمة، على شبكة قنوات (أم بي سي) السعودية.

وكان حساب ظهر تحت تسمية Star Academy، ذكر أن الأكاديمية ستعود قريباً، وكتب "الأكاديمية تعود".

وقام الحساب بالإشارة أيضاً إلى مواعيد (الكاستينغ)، وأن “البرنامج سيعرض على شبكة قنوات (mbc)، غير أن المحطة لم تصدر أي بيان رسمي يتعلّق بهذا الأمر سواء لناحية التأكيد أو النفي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن عودة (ستار أكاديمي)، البرنامج الذي يحظى بقاعدة جماهيرية عربية واسعة، إذ سبق وانتشر موضوع عودته، وتقديم الإعلامية هيلدا خليفة للموسم الجديد، ما جعل البعض يظن أن البرنامج الذي قيل إنه سيصوّر في السعودية وسيبدأ عرضه قريباً.

ونفت مصادر (ET) بالعربي كل ما قيل وتم تداوله بشأن تأكيد رسمي بأن (خليفة) هي مقدمة الموسم الـ12 من البرنامج، خصوصاً وأنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل محطة (إل بي سي إي) اللبنانية، التي كانت تتولّى مهمة إنتاج البرنامج لسنوات أو قناة (سي بي سي) “cbc” المصرية التي أنتجت عدة مواسم منه في مرحلة لاحقة.

يُذكر أن شبكة أم بي سي منشغلة حالياً بتصوير الموسم السابع من برنامج (“آراب غوت تالنت)، مع لجنة تحكيمه الثلاثية المؤلفة من نجوى كرم، ناصر القصبي الذي عاد إلى صفوف اللجنة، والإعلامي المصري باسم يوسف الذي يشارك لأول مرة كعضو بلجنة تحكيم البرنامج.

و"ستار أكاديمي" برنامج تم بثه من 19 كانون الأول 2003 إلى 29 كانون الثاني 2016، وتقوم فكرته على تقديم مواهب غنائية جديدة، ويكون المشتركين طلاباً، يؤدون تمارين ويتلقون حصصاً يومية تنمّي قدراتهم الفنية، ويجري ذلك بطريقة تلفزيون الواقع، تبث حياة الطلاب في مكان واحد ولمدة 15 أسبوعاً.


مقالات مشابهة

  • مخاوف لقيادات في الانتقالي من تحالف محتمل بين تيار هادي و”الحوثيين”
  • رباعية الدفع الروسية “ألاباي”.. الوسيلة الأمثل لإجلاء الجرحى من ساحة القتال
  • “مليونية عشال” تتجدد في أبين
  • هشام حنفي ينتقد طريقة التعامل مع أزمة أحمد حجازي ويدعو لاحتوائه بشكل أفضل
  • المستشار “صالح” يبحث تعزيز العلاقات الليبية الأفريقية
  • رئيس مجلس الأمة يُدلي بصوته ويؤكد “حافظوا على الجزائر”
  • استحداث نقطة عسكرية لقوات الانتقالي الجنوبي بين شبوة وحضرموت.. بالتزامن مع خطوة مماثلة لـ‘‘حلف القبائل’’ في المكلا
  • برنامج الرياضيين الجزائريين في اليوم ما قبل الأخير لـ”البارالمبياد”
  • حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي قريبا في موسم جديد
  • 66 ساحة في الحديدة تكتظ بمسيرات “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”