قدم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت التهنئة للواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية بمناسبة توليه مهام منصبه من مقر مديرية الأمن بمدينة المنصوره.
 

رافق " محافظ الدقهلية" خلال تقديم التهنئة الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.
 

وقال "المحافظ " خالص التهاني القلبية لمدير أمن الدقهليه لثقة اللواء محمود توفيق وزير الداخليه بتوليه مهام محافظة من أكبر وأعرق محافظات مصر التي أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات.


 

وأكد اللواء " مرزوق " علي أنه سيكون هناك تعاون كامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل ضبط الأمن بالشارع الدقهلاوي من خلال شن حملات مرورية مكبرة وحملات مرافق لرفع الاشغالات والتفتيش علي المخابز من قبل مباحث التموين بالإضافة إلي المهام الأساسية لضبط الأمن ومنع وقوع الجريمة.

محافظ الدقهلية ومدير الأمن في جانب من الزيارة 121531ec-ce39-4376-a4d2-3383eaf7efd8 465c354f-8074-4a7b-9498-1d9b7c88561e 2e9cd94c-9196-43b7-b86b-310b16f52770

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد العدل الإشغالات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الدقهلية اليوم اللواء طارق مرزوق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية أمن الدقهلية حملات مرورية مكبرة حملات مرورية شتى المجالات رفع الإشغالات محمود توفيق وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية مديرية الأمن نائب المحافظ معاون المحافظ مدينة المنصورة مدير أمن مباحث التموين شغال شن حملات تقديم التهنئة محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يبحث الخطة الاستثمارية مع رئيس «جهاز التعمير»

استقبل اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم، اللواء وائل مصطفى رئيس جهاز تعمير سيناء ومدن القناة، في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش، في حضور المهندس ناجي محمد إبراهيم، رئيس منطقه تعمير سيناء.

وهنأ رئيس جهاز تعمير سيناء ومدن القناة المحافظ بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء، مستعرضا الخطة الاستثمارية والمشروعات المنفذة على أرض المحافظة.

طفرة تنموية في سيناء

من جانبه، ثّمن محافظ شمال سيناء الدور الكبير الذي يقوم به الجهاز في تنمية وتعمير سيناء، وقال إن المحافظة تشهد ثورة تنموية كبيرة جدأ، موضحا أن ثورة البناء والتعمير على جميع المستويات لا تختلف عن محاربة الإرهاب، والعمل على قطع ذيوله.

تشييد طرق عملاقة بقرى الشيخ زويد ورفح

وأشار المحافظ إلى تنفيذ بنية تحتية من خلال تشييد طرق عملاقة في قرى رفح والشيخ زويد، علاوة على إنشاء مشروعات زراعية كبيرة، ومد صغار المزارعين بالمستلزمات الزراعية.

وأكد المحافظ، أن هناك تعاونا بين جميع أجهزة الدولة في عملية التعمير والبناء، ولن ينتهي حتى تأخذ سيناء كامل حقوقها من البناء والعمران.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة لحضور احتفال عيد الفلاح وتفقد وافتتاح عدد من المشاريع الزراعية
  • محافظ شمال سيناء يبحث الخطة الاستثمارية مع رئيس «جهاز التعمير»
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة في إطار زيارته للمحافظة لحضور احتفال المحافظة بعيد الفلاح
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى