تختتم مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي فعاليات البرنامج التدريبي لتأهيل معلمات الطفولة المبكرة بمحافظة الفيوم.

وجاء ذلك تنفيذًا لمستهدفات حملة "إيد واحدة" لتحسين منظومة الخدمات المقدمة بدور الرعاية والحضانات للأطفال والنشء خاصة في المناطق الأولى بالرعاية، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وبالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم.

إنشاء حضانات وأكاديميات الطفولة

وبلغ عدد المستفيدات من البرنامج 40 معلمة من معلمات الحضانات ودور الرعاية ورياض الأطفال، ويتزامن البرنامج مع بدء خطة المؤسسة للتوسع في إنشاء عدد من الحضانات وأكاديميات الطفولة، فضلا عن المساهمة في رفع كفاءة القائم منها لدى الجمعيات والمؤسسات الشريكة الحكومية والأهلية.

الجمهورية الجديدة

ويأتي هذا البرنامج في إطار جهود المؤسسة لتأهيل الشباب من الطلاب والخريجين والمتطوعين لسوق العمل وتعزيز معارفهم ومهاراتهم الوظيفية ضمن البرنامج القومي لتنمية مهارات الشباب للوصول إلى مستهدفات بناء الإنسان في إطار الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني حملة ايد واحدة مؤسسة الجارحي سوق العمل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

إقرأ أيضاً:

تدريب العاملين في مديرية الصحة بالفيوم على اللائحة المالية الجديدة

 نظمت ادارة التدريب في مديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتورة اسماء شريف مدير الادارة، بالتعاون مع ادارة الشئون المالية بالمديرية بقيادة  وائل محمد مرسى مدير الشئون المالية، وبرعاية الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة، تدريبا لـ 25 من العاملين بالادارات و المستشفيات على اللائحة المالية الجديدة (75) لسنة 2024 ومناقشة مواد اللائحة و التوزيعات والنسب وايضا الفرق بين لائحة 239 لسنة1997 واللائحة الجديدة .

كما تم  التدريب بقاعة دكتور احمد عثمان على مدار 3 ايام ، وفى ختام التدريب قامت الدكتورة سحر الروبى نائب مدير ادارة التدريب بتوزيع شهادات اتمام الدورة التدريبية على المتدربين وتم التقاط الصور التذكارية وقدقام بالتنسيق للتدريب الدكتورة فاطمة اسامة.

تدريب تمريض الكلى

وفى وقت سابق نفذت ادارة الكلى بمديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتور محمود الجبالى تدريبا على مدار يومين لعدد 35 من تمريض الكلى ب 7 مستشفيات  وذلك برعاية  الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم.

تناول التدريب المشاكل التى تحدث اثناء جلسه الغسيل الكلوى  وإجراءات  مكافحة العدوى فى وحدات الغسيل الكلوى  والاعتلال الكلوى الحاد والوصله الشريانية الوريدية.

قام بالتدريب كل من  الدكتورة اسرار سيد -عضو ادارة الكلى بالمديرية   والدكتور محمود جبيلى -مدير ادارة مكافحة العدوى بالمديرية واسراء فتحى -عضو ادارة التمريض ومحمد رجائى -مشرف تمريض بمركز الكلى بالمستشفى العام وتم التدريب بقاعة الدكتور محسن فتيح بالمديرية.

IMG-20240908-WA0079 IMG-20240908-WA0071 IMG-20240908-WA0069 IMG-20240908-WA0084 IMG-20240908-WA0081 IMG-20240908-WA0068

مقالات مشابهة

  • تأهيل تربويين بجنوب الشرقية على إدارة الحالات الطارئة
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحوار الوطني نقطة تحول مهمة لبناء الجمهورية الجديدة
  • تأهيل قيادات الصف الثاني بمجلس الشورى
  • تدريب العاملين في مديرية الصحة بالفيوم على اللائحة المالية الجديدة
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • «اقتصادية النواب»: التحالف الوطني ذراع تنمية في بناء الجمهورية الجديدة
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فعاليات جلسات الدوار
  • «التحالف الوطني» يهدي مراكب صيد جديدة لـ24 أسرة في أسوان
  • «التضامن»: التوسع في برامج الحماية الاجتماعية ومراجعة مناهج الطفولة المبكرة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات كلنا واحد بتوجيهات رئيس الجمهورية