تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة لتداعيات حادث نشوب حريق بمستشفى السادات المركزي، والاطمئنان على الحالة الصحية للمرضي، توجَّه نائبه محمد موسى إلى المستشفى لمتابعة آخر مستجدات الموقف والوقوف على الحالة الصحية للمرضى واستمرار تلقيهم الخدمات الطبية اللازمة لهم في مستشفيات الإخلاء.

زيارة الحالات بمستشفى السادات 

وزار «موسى» الحالات بمستشفى السادات التخصصي ومستشفى منوف العام، واطمأن على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية واستقرار الحالة، رافقه خلال الزيارة أيمن معاذ وأحمد أبو زيد، أعضاء مجلس النواب، والدكتور أسامة الشلقاني، وكيل مديرية الصحة، والدكتور محمد سلامة مدير عام الطب الوقائي.

متابعة تداعيات الحادث 

وأشار محافظ المنوفية، إلى استمرار تواجد الأجهزة التنفيذية والمعنية على مدار الساعة للمتابعة اللحظية للحادث وتقديم الدعم اللازم وتذليل كل العقبات، مؤكدا على استمرار تفعيل غرفة العمليات الرئيسية بديوان مديرية الصحة والربط المباشر مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العام بديوان عام المحافظة لمتابعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية نائب محافظ المنوفية محافظ المنوفية نشوب حريق مستشفى السادات

إقرأ أيضاً:

مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية

طمأن مهاجم منتخب العراق لكرة القدم أيمن حسين الجماهير العراقية بتحسن حالته الصحية وذلك بعد تعرضه لإصابة في المباراة الأخيرة التي لعبها أمام منتخب عمان ضمن الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026، على ملعب جذع النخلة في البصرة.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم في وقت سابق اليوم الجمعة عن خضوع مهاجم منتخب أسود الرافدين أيمن حسين لعملية جراحية في دولة الكويت بسبب تعرضه للإصابته.

وقاد هداف المنتخب العراقي الجديد منتخب بلاده إلى الفوز على عمان بإحرازه هدف المباراة الوحيد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 في كرة القدم.

وتعرض حسين خلال المباراة إلى كدمة قوية على مستوى ضلوع صدره لكنه استمر في اللعب حتى الدقيقة 84 عندما طالب بتبديله لعدم قدرته على مواصلة اللعب بحسب تقارير صحافية.

ونشر حسين على صفحته في فيسبوك، الجمعة، صورة ظهر وهو فيها يرقد في أحد مستشفيات الكويت، القريبة من البصرة، وإلى جانبه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال والسفير العراقي في الكويت المنهل الصافي.

وأرفق حسين الصورة بالتأكيد على أنه بخير وكذلك قدم الشكر لوزير الصحة الكويتي أحمد العوضي ووزير الشباب والرياضة الكويتي عبد الرحمن بداح المطيري.

مقالات مشابهة

  • نائب يطالب السوداني بإقالة محافظ البنك المركزي ورئيس هيئة الحج وإعادة قرعة الحج لشبهات الفساد
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركزي طب أسرة وعيادة تأمين صحي في القليوبية
  • مكافآت وإجراءات عقابية.. نائب وزير الصحة يتفقد مراكز ووحدات طبية بالقليوبية
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركزي طب أسرة وعيادة تأمين صحي بمحافظة القليوبية
  • قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • توجيه عاجل من «الصحة» لقطاعي الطب الوقائي والرعاية الصحية بشأن الحالة الوبائية عالميا
  • الصحة تتابع الحالة الوبائية عالميا وتدريب العاملين بجميع منافذ الحجر الصحي
  • نائب وزير الصحة: نتابع الحالة الوبائية عالميا ونطبق إجراءات رقابة مشددة